تحدث الممثل السوري معتصم النهار عن نجاح مسلسل "خمسة ونص" في مصر، والذي خاض فيه دور البطولة خلال الموسم الرمضاني الفائت إلى جانب الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري قصي خولي، مشيراً إلى انه لم يكن يتوقع هذا النجاح الكبير للعمل في مصر وأن يتابعه الجمهور المصري بهذا الشغف، في ظلّ المنافسة مع المسلسلات المصريّة، خلال الموسم الرمضاني، مبررًا ذلك بأنّه كان يرى أنّ المسلسل سوري لبناني له جمهوره الخاص، الذي يهدف الوصول إليه، ونجاح المسلسل في مصر يعتبر نجاحًا فاق كل توقعاته وطموحاته.

وعن الشخصية التي قدمها في العمل "جاد" ومدى تشابهها مع شخصيته الحقيقية، قال إنها ليست بعيدة عنه، لناحية انه لا يقبل بالظلم، وهو ما يدفعه إلى بذل كلّ ما في وسعه في محاولة الدّفاع عن الأشخاص الواقعين تحت الظلم. كما أنّه يحرص على من يُحبّ، سواء كان حبيبة، أو قريب، أو صديق، مؤكدًا أنّه يهتمّ بهم للغاية، ويحرص على رعايتهم.

ومن ناحية أخرى، أعرب الممثل معتصم النهار وذلك خلال مقابلة إذاعية له ببرنامج "أسرار النجوم"، الذي تُقدّمه المذيعة المصرية إنجي علي، عبر إذاعة "نجوم fm"، عن إعجابه بشخصيّة الفنان المصري محمد رمضان، قائلاً إنه يرى فيه طموح الشاب العربي.