على الرغم من عمره الصغير وقبل أن يصبح اليوم متزوجاً من عارضة الأزياءهايلي بالدوين​، واعدجاستين بيبر​العديد من النساء اللواتي دخلن حياته بشكل علني، أو على الأقل بعلم من أهل الصحافة.

بعض العلاقات صدمت العالم والبعض الآخر إنتهت بشكل مفاجئ، فحياة جاستين بيبر العاطفية مليئة بالتشويق والمفاجآت وهذه هي أبرزها:



2009-2008: حبيبته الأولى ​كايتلين بيدليز​ الذي تعرف عليها في الكنيسة
انتقلجاستين بيبرإلى أتلانتا عام 2008 ليعمل كحارس للفنان الشهير آشر، والتقى هناك بحبيبته الاولى كايتلين بيدليز في الكنيسة، فلطالما كان جاستين صريحاً حول ايمانه المسيحي وكانت كايتلين تشاركه هذه النقطة. وتعرّف على عائلتها حتى أنه أمضى في احدى المرات عيد الشكر معهم. يقال إنهما انفصلا حين بدأت شهرته تكبر، وذلك خلال جولته الموسيقية في عام 2010، إلا أنهما ظلا صديقين ولا عداء مع العائلة وأفرادها، فشقيق كايتلين صديق مقرب لجاستين.

كانون الثاني/يناير - أيلول/سبتمبر 2010: واعد جاستين بيبر بطلة فيديو كليبه

لا بد أن تتذكروا بطلة فيديو كليبه الذي حقق نجاحاً كبيراً لأغنية baby، ودخل جاستين بيبر بعلاقة مع الشابة ​ياسمين فيليغاس​. وتقول ياسمين إن علاقتهما بدأت حين طلب جاستين من والدتها رقمها ودامت العلاقة 9 أشهر، إلا أنهما بعدها قررا أن يبقيا صديقين.

كانون الاول/ديسمبر 2010 – تشرين الثاني/نوفمبر 2012: بداية الحب معسيلينا غوميز

إلتقى الثنائي الذي أصبح الأشهر في ​هوليوود​، لأول مرة لتناول الفطائر في أواخر عام 2010، ودامت علاقتهما الأولى لسنتين بحيث ظهرا معاً في أكثر من مناسبة، حتى أن جاستين بيبر قدم لها خاتم الماس في عيد الحب، قبل أن تقرر سيلينا غوميز أن تتركه لأول مرة في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2012.

بعد انفصاله عن سيلينا غوميز بأيام.. علاقتان في الوقت عينه

حضرجاستين بيبرعرض أزياء ​فيكتوريا سيكريت​ لعام 2012، حيث بدا مهتماً بعارضة الأزياء باربرا بالفين ، التي شاهدت معه مسرحية برودواي الموسيقية ​The Lion King​ في الليلة التالية، وإنتشرت بعدها اشاعات المواعدة التي لم تستمر.
وبعد أيام ترددت أخبار بأنه خرج مع عارضة الازياء ميراندا كير، بعد عرض آخر لفيكتوريا سيكريت ما أنكرته هي، خصوصاً أن كير كانت متزوجة في تلك الفترة من أورلاندو بلوم.

بداية 2014 وشباط/فبراير 2017: إلقاء القبض على جاستين بيبر وبصحبته شابة

القي القبض علىجاستين بيبرعام 2014، حين كان بصحبة منسقة الموسيقى شانتيل جفريز. وفي مقابلة بعدها رفضت شانتيل أن تعترف أنها قبّلت، أو نامت في السرير مع جاستين.
وفي شباط/فبراير عام 2017 ، نشر جاستين بيبر صورة قديمة لشفتي شانتيل، وظلت علاقتهما غير رسمية.

أيار/مايو 2014: ​أدريانا ليما​ وبيبر تواعدا خلال مهرجان كان السينمائي

أفيد أن عارضة أزياء فيكتوريا سيكريتأدريانا ليماكانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها السابق ماركو ياريك، وفي الوقت عينه كانت تمضي وقتها في حفلات خاصة مع جاستين بيبر، الا انه لم يتم تأكيد الامر من الطرفين.

من تشرين الأول/أكتوبر إلى كانون الأول/ديسمبر 2015: علاقة رومانسية مع ​كورتني كارداشيان​!!

شوهدت نجمة تلفزيون الواقعكورتني كارداشيانمعجاستين بيبروبعدها حاول ان يوصل فكرة انهما تواعدا لفترة، وقال إنها أم رائعة لثلاثة اولاد كما أنه يعرف العائلة منذ فترة طويلة، وكورتني تكبر جاستين بـ15 سنة.

حزيران/يونيو 2016: قصة انجذاب قصيرة مع ​نيكولا بيلتز

قيل انهما التقيا في حفل إطلاق ألبومه في تورنتو، وكانا ينامان في مقره في بيفرلي هيلز، الا أن ما بينهما انتهى بسرعة كبيرة.

اب/أغسطس-ايلول/سبتمبر 2016: علاقته ب​صوفيا ريتشي

واعدت الجميلةصوفيا ريتشيجاستين بيبرلفترة وجيزة، وحول ما كان بينهما قالت "من السهل جدًا التحدث مع جاستين ، ومن الصعب العثور عليه مع أشخاص في لوس أنجلوس"، وعلاقتهما لم تعجب جمهور جاستين بيبر من الاساس.

أيلول/سبتمبر- تشرين الاول/أكتوبر 2017: تواصل مع باولا بولين

بدأت ممثلة Ballers وعارضة الازياء الكولومبية باولا بولين تواعد جاستين بيبر وشوهدا وهما يذهبان معا الى الكنيسة. وعلى الرغم من ان علاقتهما لم تكن جامحة الا انه لم تكتب لها الاستمرارية.

من تشرين الثاني/نوفمبر 2017 إلى اذار/مارس 2018: العودة الى سيلينا

عاد الثنائي الى بعضهما، وكانت فرحة جمهورهما لا توصف وكانت والدةجاستين بيبرتحب غوميز، وعبّرت عن ذلك في عدة مناسبات، الا ان الرفض يبدو انه كان من جهة اهل سيلينا وحصل الانقسام بعدها وانفصلا.

اذار/مارس -ايار/مايو 2018: علاقة عابرة مع عارضة أزياء جديدة

بعد انفصاله عن سيلينا غوميز، شوهد جاستين بيبر مع عارضة الأزياء باسكين شامبيون، لأول مرة في حفل كريغ ديفيد في ويست هوليوود في 20 آذار/مارس، وهدأت الامور لا بل انتهت بعد شهرين.

من حزيران/يونيو 2018 : حب سريع وزواج أثار الجدل

شوهد جاستين بيبر مع عارضة الازياءهايلي بالدوينمنذ صيف 2018، لكن الأمور تطورت بالفعل عندما شوهدا وهما يقضيان العطلة في جزر البهاماس، وطلب جاستين بيبر يد هايلي بالدوين بعد فترة قصيرة، وبعد أقل من 6 أشهر تزوجا، ما أثار الجدل فاتهم جاستين بيبر أنه إستغل هايلي بالدوين للإنتقام من سيلينا غوميز، إلا أنه برر وقال إن هايلي بالدوين جعلته مختلفاً.