جمع الفنان اللبناني ​ربيع الأسمر​ أهل الصحافة والإعلام وعدداً من الشخصيات الفنية، بينهم الممثل ​عبدو شاهين​ والممثل ​عدنان ديراني​ والفنانة ​ناي سليمان​ والفنانة ​مارغو قصار​ والممثل ​وجيه صقر​ والمخرج ​عادل سرحان​ والممثل ​أسامة المصري​ الذي تربطه به علاقة صداقة وكان قد مثّل بكليب من كليباته، وذلك لتكريم العاملين في فيديو كليب أغنيته الجديدة "​شمس الهيبة​".

الأغنية من كلمات الشاعر ​جورج أبو حيدر​ وألحان ​وسيم بستاني​، بينما توّلى عملية التوزيع الموسيقي ​مأمون شمدين​، وتمّ التسجيل في ستوديو هشام بندقجي، والكليب من إخراج ​بلال زيبارة​.

الحفل الذي أقيم في مطعم Jardin d'amour في عاليه قدمته الإعلامية ​هلا المر​، التي أعطت كلمة حقّ للفنان ربيع الأسمر وقدمته بطريقة ملفتة وجميلة فنالت التصفيق الحار، ليدخل بعدها الأسمر على وقع أغنيته الجديدة.

وشكر الأسمر الملحقة الصحافية له التي كانت غائبة بشخصها في الحدث، ولكنها حاضرة بخبرتها الإعلامية واحترافها المهني وهي الزميلة رانية شهاب.

بعدها تمّ تقديم بإسم شركة "ستار الأرز برودكشن" المنتجة للعمل، عدد من الدروع التكريمية بشخص السيد وليد مراد لعدد من الشخصيات التي ساهمت بإنجاح وإخراج هذا العمل بصورته الجميلة هذه، وهم طبعاً الملحن والشاعر والمخرج، إضافة إلى صاحب المطعم السيد فراس مطر.

كما كانت هناك لفتة من الأسمر لإبنته التي شاركته تصوير الكليب، حيث صعدت على المسرح وقدم لها درعاً تكريمياً، وقدمت له زوجته باقة من الورود.

الختام كان مع تقطيع قالب الحلوى، وأخذ الصور التذكارية.

مجموعة من الفنانين كرموا ربيع الأسمر بصوتهم، وهم ​حسان هاشم​ و​فادي بدر​ وناي سليمان ومارغو قصار.

تتابعون التفاصيل في الفيديو المرفق.

لمشاهدة كامل ألبوم الصور إضغطهنا