بعد خضوعه لعملية جراحية في إحدى مستشفيات الكويت وتعافيه، عبر الممثل الكويتي خالد العجيرب عن استيائه الشديد من المعاملة التي لقيها في المستشفى، مشيرًا إلى أنه على الرغم من عدم تعافيه بشكل كامل إلا أن النظام التأميني لا يسمح له بالبقاء أكثر من يوم واحد بعد العملية.

ووجه رسالة شديدة اللهجة لوزير الصحة في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال : "مساكم الله بالخير رسالتي مو موجهة لدكتور ولا لاستشاري.. رسالتي موجهة لوزير الصحة.. وزير أعطيتوا المتعافين بطاقة عافية عشان تعافوهم ولا عشان تاخدون عافيتهم بمعاملتكم؟“.

وتابع :"يعني قلنا على موافقة الرنين ننطر ساعتين وموافقة تحليل ننطر 3 ساعات آمنا بالله.. هالحين عملية ومسوي غرز والجرح هالطول.. من تاني يوم يقولولي اطلع.. أطلع ليش يقولولي ما في إلا يوم واحد بعد العملية؟".

وأردف :"يعني الواحد يكون في الملاحظة يحطوا يومين.. أنا مسوي عملية تقولولي اطلع.. يا حبيبي هالعملية فيها غيار 3 مرات في اليوم على الجرح.. يعني شنو كل شوي أروح البيت وأرجع عشان أغير على الجرح؟“.

وختم كلامه قائلًا: "والدكتور اتكلم وقالهم إني حالتي خطرة ومحتاج أقعد في المستشفى لمدة أطول.. يقولوا لا هو يوم واحد بعد العملية وأي يوم زيادة على حسابه إحنا مو مسؤولين.. وزير إنت معانا ولا علينا؟".

يذكر ان العجيرب كان تعرض لأزمة صحية مفاجئة، الأسبوع الفائت، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، من دون أن يفصح عن تفاصيل مرضه.

خالد العجيرب كانت له مشاركة في الموسم الرمضاني الماضي بالمسلسل الكوميدي "واحد مهم"، من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج نعمان حسين، وشارك في بطولته طارق العلي، وفخرية خميس، ومنى شداد، وانتصار الشراح، وخالد المظفر.