ما زال فيلم جايمس بوند يتعرض لعراقيل، كان أولها إصابة البطل الرئيس دانيال كريغ ثم تلتها مشكلة في التنسيق بين مواعيده وتلك الخاصة بالممثل المصري العالمي رامي مالك، لكن آخرها كانت بسبب المخرج الذي يبدو أنه مدمن على الألعاب الإلكترونية والتي تسببت بتأجيل التصوير عدة ساعات، الأمر الذي أغضب كريغ ودفعه للدخول في مشاحنات مع كاري فوكوناغا بسبب اختفائه من موقع التصوير والتلهي بهذه الألعاب.

وزاد الطين بلة عندما أصر المخرج الاميركي على التصوير خلال عطلة عيد الأب لتعويض الوقت الذي أهدره.

وأفاد مصدر لصحيفة ديلي ميل البريطانية، أن المخرج تأخر عن تصوير فيلمه لمدة 3 ساعات، وأن هناك توترًا شديدًا في موقع التصوير الآن، فإنه لأمر سيئ تأخر كاري وتعطيله الجميع، كما أن طلبه عمل الطاقم لساعات إضافية لتعويض التأخير كان بمثابة القشة الأخيرة التي قصمت ظهر البعير.

وعلى الرغم مما شهده الفيلم من أزمات حتى الآن، إلا أنه تم تأكيد إصداره في شهر نيسان/أبريل من العام المقبل، ولم يُعرف ما إذا كان هناك تطورات جديدة بعد تلك المشادة بين ”دانيال كريج“ والمخرج.

إشارة إلى أنّ الفيلم المنتظر المقرر إصداره العام المقبل، شهد سلسلة من الانتكاسات، وحتى قبل بدء التصوير، حيث استقال المخرج داني بويل وتخلى عن الفيلم؛ بسبب الاتجاه المختلف للسيناريو الخاص به للفيلم، بالإضافة إلى إعادة كتابة السيناريو أكثر من مرة.