سجلت الشابة كريستا ماريا أبو عقل Cover أغنية "je t'aime" للفنانة الكندية الاصل لارا فابيان كما صورتها على طريقة الفيديو كليب في استوديو حلوم في كندا تحت ادارة واشراف المخرج قاسم ماضي ومساعدة الفنانة ميراي ذهب.

وفاجأت كريستا ماريا الجمهور في كليبها الجديد والذي تم تصويره بالابيض والاسود بتغيير شكلها ورقة إحساسها بعدما أصبحت شابة تضج انوثة بخلاف ما عهدها الناس في طفولتها، بحيث بدت فتاة هادئة تغني الحب والرومانسية بنكهة خاصة واسلوب جميل.

مخرج العمل قاسم ماضي تحدث عن تجربته الاولى بالتعامل مع كريستا ماريا قائلاً :"انه العمل الاول الذي أنفذه مع كريستا ماريا صحيح، وبالتالي العمل الاول مع شابة صغيرة تغني بهذا الاحساس الرائع، هي تجربة مختلفة، نوعاً ما أصعب، لكن استطعنا انا والفنانة ميراي ادارة العمل بشكل منطقي ورقيق ليتناسب مع احساس كريستا ماريا وعمرها وموهبتها لاسيما بعد ان لمسنا اضافتها لنكهتها الخاصة في الغناء هي المنتقلة من مرحلة الطفولة الى الصبا والمراهقة".

عن تكرار التجربة معها قال :"لا شك في الموضوع اطلاقاً، فهي تمتلك كل مقومات الفنان الناجح ونحن بحاجة لمثل هذه المواهب خصوصاً اذا كانت مقرونة بالدراسة والخبرة والتميز بالصوت والاداء والحضور.

سألناه عن خبرته في مضمار عمله، اجاب بأنه متخصص في الاخراج وتصميم الديكور، وقد عمل كمساعد مخرج مع العديد من المخرجين في بدايات تخرجه ومن ثم انتقل لتأسيس عمله الخاص بالتميز بتصوير العديد من الاعلانات والافلام الوثائقية المتعلقة بالمجال الطبي، إضافة الى الفيديو كليبات المنوعة، وذلك قبل ان ينتقل للعيش في كندا والبدء بتأسيس حياته العملية فيها.

Je t’aime بصوت كريستا ماريا نقلة نوعية من عالم الطفولة الى عالم الشباب والمراهقة.