أطلقت الفنانة الأردنية ​هالة هادي​ أغنيتها الجديدة "​أنا بالأربعة​" من كلمات الشاعر ​بهاء الدين محمد​، ألحان مدين، توزيع موسيقي ​طارق عبد الجابر​.

عن تعاملها مع هذه الأسماء، تقول هالة :"بهاء الدين محمد شاعر مصري كبير غنى كلماته أهم الفنانين العرب، ومدين تعجبني ألحانه وهو صاحب إحساس مميز، أما طارق عبد الجابر فأعماله تبرز أكثر في الوقت الحالي، وهو يمزج بين موسيقى الزمن الجميل والموسيقى الحديثة".

أما مفاجأة الفنانة هالة هادي، فكانت الكليب الذي أطلقته تزامناً مع إطلاق الأغنية، وحمل توقيع المخرجة لانا، فتظهر هالة في الكليب، الذي تم تصويره في بيروت، وهي تجسد شخصية المرأة الواثقة من نفسها ومن جمالها، والتي تهتم بزوجها وأولادها، إضافة إلى أنها إمرأة عاملة ومنتجة، بأسلوب كوميدي وهادف بالوقت نفسه، ومعبر عن كلمات الأغنية.

الرسالة الأهم التي يحملها كليب "أنا بالأربعة"، موجهة لكل رجل يكون على علاقة عاطفية بإمرأة ويحاول في الوقت نفسه أن يوقع في شباكه إمرأة أخرى، أنه عليه أن يبقى وفياً لحبيبته، وكذلك للرجل الذي يحق له أن يرتبط ، بحسب الشريعة الإسلامية، بأربع نساء، أنه ممكن أن يكتفي بزوجة واحدة تغنيه عن إرتباطه بالنساء الباقيات، وهذه الرسالة لم نشهدها من قبل في أي كليب غنائي.