يشارك فيلم "ولدي" للمخرج محمد بن عطية، وفيلم التحريك "البرج" للمخرج ماتس غرورد  ضمن فعاليات النسخة 25 من مهرجان الفيلم الفرنسي العربي في عَمان ويُعرض "ولدي" يوم الخميس 23 يونيو الساعة 9 مساءً (+3غرينتش)، بينما يُعرض البرج يوم الأربعاء 22 يونيو في الهيئة الملكية الأردنية للأفلام.

ويحكي فيلم "ولدي" عن  قصة رياض، وهو رجل على وشك التقاعد من عمله كسائق رافعة شوكية في ميناء تونس، في الوقت الذي تتمحور حياته وزوجته نازلي حول ابنهما الوحيد سامي، يستعد الابن لامتحاناته الدراسية، بينما تتكرر شكواه من نوبات الصداع النصفي وهو ما يثير القلق لدى الوالدين، وعندما يشعر سامي أخيراً بالتحسن، يختفي فجأة.

فيلم ولدي من تأليف وإخراج محمد بن عطية، ويقوم ببطولته محمد ظريف ومنى الماجري وزكريا بن عايد وإيمان الشريف وتايلان منتاس وطارق قبطي.

أما "البرج" فهو فيلم تحريك من تأليف وإخراج ماتس غرورد، ويقوم بالأداء الصوتي للشخصيات رومانيا عدل كسرافي، محمد بكري، نجلاء سعيد ومراد حسن.

وتدور أحداث الفيلم حول الطفلة وردي صاحبة الـ 11 عاماً، والتي تعيش في مخيم للاجئين الفلسطينيين، وتتعرف على تاريخ عائلتها من خلال قصص يحكيها لها ثلاثة أجيال سابقة من اللاجئين.