بعد يوم واحد على بدأ عرض المسلسل الأردني "جنّ" عبر شبكة "​نيتفليكس​" الأميركية والتي هي من قامت بإنتاجه كأول مسلسل لها في الأردن والعالم العربي، أثار هذا العمل جدلاً واسعاً وتلقى الكثير من الإنتقادات من قبل الجمهور الأردني الذي طالب بوقف عرضه لما يحتويه من مشاهد إباحية وألفاظ نابية.

وبعد هذا الجدل الكبير، طلب مدعي عام عمّان من وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية اتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف بث المسلسل، وقال مصدر قضائي لوكالة فرانس برس إن "مدعي عام عمّان أوعز لوحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية في مديرية الأمن العام باتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة لوقف بث ونشر مسلسل "جِنّ" لما يتضمنه من مقاطع إباحية مخالفة للقانون وللأخلاق والآداب العامة".

وبدورها ردت شبكة "نيتفليكس" عبر صفحتها الخاصة على هذا الهجوم حيث قالت:"تابعنا بكل أسف موجة التنّمر الحالية ضد الممثلين وطاقم العمل في مسلسل جِنّ ونعلن أننا لن نتهاون مع أي من هذه التصرفات والألفاظ الجارحة لطاقم العمل. موقفنا لطالما كان متمركزاً حول قيم التنوّع والشمولية ولذلك نحن نعمل على توفير مساحة آمنة لكل محبّي المسلسلات والأفلام حول المنطقة".

يشار إلى أن المسلسل من إنتاج الأخوين الأميركيين آلان وراجيف داساني والمخرج والمنتج اللبناني ميرجان بو شعيا وشاركه في الإخراج الأردني أمين مطالقة، وشارك في التمثيل الأردنيان سلمى ملحس وحمزة عقاب.