تألقت الفنانة ​بلقيس​ في حفلها في "جازان" بالمملكة العربية السعودية بحضور جمهور كبير وذلك في المسرح الحضاري بمركز الأمير سلطان.

وقدمت بلقيس مجموعة كبيرة من أغنياتها الى جانب أغنيات أعدتها خصيصاً فاجأت بها الحضور من الألوان الموسيقية المتنوعة.

وعلى أنغام فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، تنقلت بلقيس بين مجموعة من الأغيات التي إختارتها لتقدمها في هذا الحفل المختلف في المنطقة الجنوبية، حتى فاجأت الحضور بأغنية من التراث الجازاني للفنان صالح خيري، وكتبها محمد عطيف بعنوان "اشتقت للديرة".

ووجَّهت بلقيس بعد نهاية الحفل رسالة شكر وتقدير بسلسلة تعليقات عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي حيث كتبت التالي: "لا تتخيلون حجم سعادتي بهذا الحفل الكبير الذي جمع كل الأطياف والفئات العمرية، أود أن أتوجه بالشكر إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، وأخي العزيز والصديق المشرف على الفعاليات الفنية عبدالله مخارش على جهودهما الكبيرة، وتواصلهما، ودعمهما الدائم والراقي والرائع، والتسهيلات والاتصالات والمتابعة لكل صغيرة وكبيرة لإنجاح هذا الحفل".

"شكراً أخي وصديقي المبدع وليد فايد الذي أثق فيه على جميع المسارح، أقوى مايسترو، وللفرقة الموسيقية جميعاً ولطاقم عملي المتفوق والذي ساهم في صناعة إسمي على مدار 8 أعوام مضت وعلى رأسهم مديرة اعمالي اللي تعبت كثير في هالحفل، ولجميع أعضاء فريق السوشيال ميديا".

على صعيد أخر ستسافر بلقيس برفقة فريق عملها الى بلد عربي لتصوير فيديو كليب جديد لأغنية جديدة سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة.