جمعت بين الإعلام والتمثيل وأحبتها الشاشة، ليس فقط بسبب جمالها ورشاقتها، بل لخفة دمها وعفويتها، فالجمهور يطالب دوماً بها، حتى أصبحت في الفترة الأخيرة تطل عليهم كل أسبوع وتحتل الصدارة في قلوبهم.
هي ​كارلا حداد​ التي نجحت في الكوميديا والدراما التلفزيونية والتقديم التلفزيوني، وأصبحت من الأسماء التي يحسب لها ألف حساب، بسبب تميّزها وكونها فريدة بأسلوبها وشخصيتها المحببة.


من هيكارلا حداد؟
ولدت كارلا حداد في ​بيروت​ يوم 11 تشرين الأول/أكتوبر عام 1981، وهي من بلدة روم، التي تقع في منطقة جزين اللبنانية.
أحبت الأضواء منذ صغرها وعلمت أن ما تريده في الحياة هو الظهور على شاشة التلفزيون، عندها قررت أن تتخصص في مجال الصحافة والإعلام، وذلك لثقل موهبتها، وعندما تخرجت من الجامعة، عملت عارضة أزياء وعرفت كيف تستغل جمالها بطريقة لائقة، حتى تأخذ فرصتها.

بداية مسيرتها
بدأتكارلا حدادمسيرتها في عام 1999، وكانت وقتها صغيرة في السن لم يتخط عمرها الـ18 عاماً، إلا أن فرصتها كبيرة فكانت البداية من قناة "LBCI"، وكانت تقدم "النشرة الجوية"، ضمن نشرة الأخبار المسائية، إلا أن هذه الفترة القصيرة التي كانت تظهر فيها يومياً أعطتها فرصاً كبيرة، إذ لاحظ المتابعون والمحطة نفسها طموح هذه الشابة.
في عام 2001 قدمتكارلا حدادبرنامجها الخاص الأول، الذي حمل إسم "كارلا لالا"، وحقق نجاحاً لافتاً، إذ أنه كان قريباً من الناس وبطابع فني خفيف على المشاهد، وبرزت وإستضافت أهم النجوم في العالم العربي، ومنهم الشحرورة صباح .
إلى جانب برنامج "كارلا لالا" شاركت في البرنامج الساخر "منع في لبنان"، مع المخرج ​مارك قديح​، إلى جانب الممثلين ​ماريو باسيل​ وباتريسيا داغر و​طوني أبو جودة​، وبرزت عندها موهبتها التمثيليّة، التي إنتقلت بها بعدها الى مسرح "الشانسونييه".

كارلا حدادفي أول تجربة تمثيلية على الشاشة الدرامية
لفتت كارلا حداد الأنظار بدورها في المسلسل اللبناني "​خطايا صغيرة​"، وهو مسلسل إجتماعي عرض في عام 2015، من كتابة ​طوني شمعون​ وإخراج ايلي معلوف، ولعبت بطولته الى جانب أسماء كبيرة منها، ​وفاء طربيه​، توفيق توفيق، يوسف الخال، كاتيا خوري مندلق ومي صايغ.

بعد التمثيل الخطوة الكبيرة في الإعلام وتقديم البرامج
بعد مسلسل "خطايا صغيرة" عادتكارلا حدادإلى ملعبها الأساسي، وهو تقديم البرامج، وكانت النقلة الكبيرة في مسيرتها عام 2006، حين قدّمت الموسم الثالث من البرنامج الغنائي الضخم "​يا ليل يا عين​"، مع الممثل طوني أبو جودة، قبل أن يصبح بعدها شريكها في النجاح العملي وفي الحياة.
غابت لفترة وجيزة وعادت عام 2010 إلى تقديم البرامج، من خلال برنامج "حلوة ومرة"، الذي أصبح إسمه في ما بعد "حلوة بيروت"، مع المنتجة رولا سعد.

الإنتقال الى الـ "mtv" ومن الـ"mtv"
عام 2013 إنتقلتكارلا حدادإلى شاشة الـ "mtv" اللبنانية، لتقدم برنامج رقص النجوم "Dancing with the stars"، بنسخته العربية، إلى جانب الإعلامي وسام بريدي لموسمين، وفي عام 2016 بدأت تقديم برنامج المواهب "نجم الكوميديا" على قناة الحياة المصرية و"mtv" اللبنانية. وفي آذار/مارس عام 2018 قدمت برنامج المواهب" نجوم بلا حدود"، بموسمه الثاني، على شاشة قناة "الان".
وبعد أن غابت لحوالى السنتين ونصف السنة عن الشاشات المحلية، إتخذتكارلا حدادقرار العودة إلى قناة الـ"LBCI"، بعد أن عرضت فكرة برنامج وقبلتها القناة، ما أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً بعد أن نُشر مقال على موقع المحطة أنها هي من تخلت عنها، فيما قالت كارلا أنها قدمت استقالتها، بسبب عدم ظهورها لعدة سنوات على الشاشة.

العودة الى "LBCI" والتصدر من الحلقات الاولى
في آذار/مارس عام 2019 عادتكارلا حدادإلى LBCI، لتقديم برنامج فني منّوع بعنوان "ست وستات"، وتغير إسمه ليصبح "في MALE".
إتُهم القائمون على البرنامح بالسرقة، إلا أن البرنامج ظل يحقق نجاحاً كبيراً، وتصدر بعدد المشاهدين والمتابعين.

زواجها
بعد أن حققتكارلا حدادنجاحاً كبيراً مع الإعلامي والممثل طوني أبو جودة، وعرفهما الجمهور بالثنائي المرح، تزوجا في الرابع من تشرين الأول/أكتوبر عام 2004، ولهما ابنة وحيدة إسمها ليا، وهي نسخة مصغرة من كارلا.
شائعات كثيرة طالت هذا الثنائي حول طلاقهما، أو حتى عن علاقتهما، إلا أنهما كانا ينكران الأمر في على مواقع التواصل الإجتماعي، أو حتى بإستقبالها طوني في برنامجها "في MALE".

طلاقها
في حزيران/يونيو عام 2020، أعلنتكارلا حداد​إنفصالها رسمياً وبشكل حضاري عن زوجها ​طوني أبو جودة​، بالتزامن مع إنطلاق أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها، وكتبت: "رغم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل باتفاق حضاري بتبقى خصوصية العيلة مقدسة وبتبقى ليا الأساس.. ما تزعلوا.. نحنا مبسوطين".

زواجها الثاني
وفي أيلول/سبتمبر عام 2020، دخلت ​كارلا حداد​ القفص الذهبي للمرة الثانية، وإنتشرت صورها مع عريسها وائل قسيس، وتم الإكليل في كنيسة مار نقولا في منطقة بلونة اللبنانية، بحضور الأهل والمقربين من الطرفين. كما نشرت كارلا صوراً لها من الزفاف، الذي تم بشكل سري.

خلافها مع ​سهى قيقانو
هاجمت ​كارلا حداد​ الممثلة اللبنانية ​سهى قيقانو​، ووصفتها بـ"الشنعاء"، بعد أن نعتتها الأخيرة بـ"المطلقّة".
وكانت قيقانو كتبت على صفحتها: "دخلكون كل فنانة ممثلة مذيعة اعلامية مطلقة بتنشعط وبتهبلا؟ لازم تشدو حالكون لو حظكون تعتير... اذا مذيعة deja هبلة وتطلقت وانجدبت بزيادة شو منقلا؟ المذيعة المشحوطة من الـmtv".
لترد عليها كارلا، قائلة: "انت ردي المصاري يلي بدن ياها منك العالم يا وسخة يا بلا اخلاق".
وتابعت: "أنا كان عندي قناعة إنّو ما لازم ولا مرّة ردّ أو إنزل لمستوى ما بليق فيّي، بس سكوتي تُرْجِم بالضّعف وسمح لأهل الباطل يتوهّموا إنّن على حق. بسمح لحالي إنزل لمستوى وردّ على شنعاء كنت إشفق عليها قد ما بيحكوا عنها بالعاطل. قالت أنا مشحوطة من ال.أم.تي.في. وأنا ح ردّ عليها وقول: مع إنو الموضوع صار قديم بس أوّل مرّة بحكي فيه: أنا تركت المحطّة بعد ما عرضت عليي برنامج مع ماريو باسيل إسمه "حبّك نار" ما كان بيرضي طموحي خاصة بعد 3 سنين من إنتظار موسم جديد من "رقص النجوم"، ولأمور كتيرة بتحفّظ عن ذكرها... والمعنيين بيعرفوها كتير منيح".
وختمت: "الشنعاء قالت إني هبلة، أكيد هبلة بالمواضيع يلي هيّ، حسب ما بسمع عنها، ضليعة فين (ما قصّر فيها مروان نجار) وطلعت هي مشحوطة من أكتر من مكان لعدم دفعها أموال مُستحقّة. وما بعرف ليه عم تنعتني بالمطلّقة. أنا طليقة حرّة من أفكارك الوسخة ومستواك الرخيص".