أعلنت الفنانة الكويتية فوز الشطي عن عودتها إلى ساحة الغناء، وقالت إنها بصدد التحضير لأغنية جديدة، وإن الملحن جاسم محمد يعكف على تلحينها حالياً.


وأضافت الشطي أن فكرة العودة إلى الغناء لم تغب عن بالها، لكنها إختارت أن تتأنى وتتريث قليلاً، كي تكون عودتها قوية ومدروسة، من جميع الجوانب.
على صعيد المسرح، تنشغل الشطي هذه الأيام بعروض مسرحيتها الجديدة «خطوات الشيطان»، لمجموعة السلام، وقالت إن العرض يجمع بين الكوميديا والترفيه والتشويق وتوجيه الرسائل والإسقاطات التي تلامس هموم المجتمع الكويتي والعربي بشكل عام. ولفتت إلى أن الحبكة تتناول الصراع الأزلي بين الشيطان والإنسان، وإعتبرت أن الرؤية الدرامية والبصرية مختلفة جداً وبأجواء غير مسبوقة من الإبهار.
وتابعت الشطي :"هذه التجربة الثانية بالنسبة إليّ مع الفنان عبدالعزيز المسلم ومسرح السلام، حيث شاركت العام الماضي بمسرحية (المستذئبون)، موضحةً أن دورها في (خطوات الشيطان) يختلف كلياً، خصوصاً أنه يتضمن كراكترات عدة".
وفي الدراما، عرجت الشطي إلى شخصية «حصة» التي أدتها في المسلسل التراثي «لا موسيقى في الأحمدي» للكاتبة منى الشمري، والذي تولى محمد دحام الشمري مهمة إخراجه، مُعبّرة عن سعادتها الغامرة بنجاح الدور المسند إليها، وبالتعاون مع كوكبة كبيرة من الأسماء البارزة في الدراما الخليجية.
يُذكر أن لفوز الشطي مجموعة من الأغاني المنفردة، التي طرحتها في السابق، ولاقت أصداء جيدة من جانب الجمهور الكويتي والخليجي على السواء، بينها «جيبوه» و«أي شي» و«يابنية» و«صغيرة على الحب».

إشارة إلى أن كلام الشطي جاء في حديثها لجريدة "الراي" الكويتية.