إتهمت حبيبة أرملة الممثل الراحل محمد نجم، أثناء العزاء، الممثل المصري أحمد آدم وفريق برنامج "شيخ الحارة" بأنهم تسببوا في إصابة زوجها بجلطة قلبية أدت الى وفاته.

وتعهّدت أمام الإعلامي وائل الإبراشي بأنّها ستأخذ حقه من البرنامج.

ومن جانبه، علّق رئيس تحرير برنامج "شيخ الحارة" محمد الشواف على هذا الاتّهام عبر حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي كاتباً :"أولاً رحمة الله على الأستاذ محمد نجم رحمة واسعة وفنّان عظيم خسرناه وغيبه الموت... ثانياً بعد حلقة الأستاذ أحمد آدم اللي رد فيها على تصريح للأستاذ نجم من دون تجريح محدش طلب من أسرة الفنّان يرد معانا على كلام أحمد آدم ولا شريف أو بنت الأستاذ طلبت ترد ولا الأستاذ نجم جه البرنامج وسجل حلقة ولا شفناه ولا يعرفوا مكان الاستديو... ولو كانوا طلبوا الرد في البرنامج كان هيتعمله حلقة زي حلقة الأستاذ أحمد آدم اللي بالمناسبة يسأل هو عن تصريحاته مش احنا".

وأضاف: "ثالثاً كانت فين أسرة الفنّان من يوم ٢ رمضان لحد النهاردة وصبروا علينا ليه واحنا ما ذعناش الحلقة... رابعاً شكراً لشيخ الحارة أنه لسه مثار جدل وأيّ حد عنده أزمة أو محتاج يفضفض ويحط همه في حد يطلع يقول شيخ الحارة السبب".

واستكمل: "توضيح صغير برضه لأننا مش طرف حقيقي في أي هري منتظر... حلقة الأستاذ أحمد آدم كانت يوم ٧ مايو (أيار)، والأستاذ نجم دخل المستشفى ٢٠ مايو... هل يعقل إنه فضل تعبان من يوم الحلقة لحد يوم ٢٠ مايو".

جدير بالذكر أنّ برنامج "شيخ الحارة" عرض أثناء استضافة الممثل أحمد آدم مقطع فيديو للراحل محمد نجم أثناء حديثه عن آدم في لقاء مع الإعلامي وائل الإبراشي قال فيه إنّ آدم يُقلّده ويجب أن تكون له شخصية مستقلة، فردّ آدم قائلاً: "إنّ لديه القدرة أن يجعل الناس تكره محمد نجم في ليلة واحدة، بسبب مواقف شاهدها في مسرحه، لكنه لن يفعل ذلك ولنيكشف عن سبب تركه العمل معه احتراماً لسنّه، والحديث سيكون فيه إهانة له".

أرملة محمد نجم تعلن مفاجأة: «شيخ الحارة» سبب وفاة زوجيأرملة محمد نجم تعلن مفاجأة: «شيخ الحارة» سبب وفاة زوجي