لطالما كان الجمهور السعودي للفن والغناء ذواقاً، ومع انتهاج هيئة الترفيه في المملكة سياسة إقامة الحفلات واستقدام فنانين عرب وأجانب لتقوية هذا القطاع ومنح السعوديين الذين يستمتعون بالموسيقى والفن فرصة لقاء فنانيهم المفضلين، أحبت العديد من الفنانات اللبنانيات حفلات في السعودية، كان آخرهن الفنانة نوال الزغبي التي أقامت أول حفل لها في هذا البلد العربي حيث كان جمهورها متشوقاً لمشاهدة نجمتهم المفضلة والاستماع إلى غنائها.

الزغبي التي غنت قديمها الذهبي وأغاني ألبومها الأخير كده باي أشعلت مسرح الإحساء الذي امتلأ عن آخره بجمهورها ومحبيها فهتفوا لها وتفاعلوا معها وهم الذين طال انتظارهم لحضور حفل لها على أرض بلدهم.

وتألقت نوال الزغبي بفستان سهرة أسود تميز بالشيفون المبطن وبالشك بالباييت والخرز خصوصاً عند الصدر والكمين اللذين جاءا على قياس ثلاثة أرباع ليصلا إلى تحت الكوعين فبدت الإطلالة ناعمة وراقية تليق بالمناسبة.

وأعربت نوال عن سعادتها بإحياء أول حفل غنائي لها في المملكة، حيث نشرت صورتها أثناء الحفل عبر صفحتها الرسمية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت نصًا: " كانت واحدة من أجمل حفلاتي..الحفل الأول بالسعودية مع أقوى جمهور“، كما وجهت رسالة للجمهور من على المسرح قائلة “ أنتم جوه قلبي".

يذكر أن آخر أعمال نوال الزغبي، كان، تتر مسلسل بروفا، الذي شارك في سباق مسلسلات رمضان 2019، وشارك في بطولته كل من الفنانين أحمد فهمي وماغي بو غصن، وهي أغنية بعنوان لما بتحسبا.