أكدت الممثلة السورية منى واصف أن الممثل السوري تيم حسن يتمتّع بكاريزما فذّة وهيبة قوية، ولديه إخلاص والتزام في العمل، فهو يبحث في عمق الدور الذي يمثّله، ولا يعتمد أبداً على وسامته، وهذا سرّ نجوميته.

ونشرت واصف عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها حسن من كواليس مسلسل "الهيبة"، وعلّقت: "أول مرّة رأيت فيها النجم تيم حسن كانت في فندق "الشيراتون" في دمشق، وكان مسلسله في ذلك الوقت ملوك الطوائف ناجحاً. ناديته وهنّأته على نجاحه. كنت أرى فيه نجومية خاصة ولم تخذلني نظرتي له. تيم يتمتّع بكاريزما فذّة وهيبة قوية. لديه إخلاص والتزام في العمل. هو يبحث في عمق الدور الذي يمثّله ولا يعتمد أبداً على وسامته، وهذا سرّ نجوميته.

وأضافت: "وبخصوص أدوارنا في مسلسل الهيبة فتوجد علاقة قوية أشبه بالكامستري تجمعني به ويخال البعض إنني والدته الحقيقية حتى وصل الأمر إلى أبني عمار اذ يمازحني قائلاً "هاي MOM هاي أم جبل، كما أنني غير موافقة على الأراء التي تقول بأن مسلسل الهيبة يهتز بغيابي فأنا صحيح جزء من الهيبة ولكن الأساس هو جبل".

وتابعت واصف: "وأتحدث دائماً بفخر عن النجم تيم حسن ولا أنسى خلال تواجدي في مصر وملامستي للنجاح المدوي الذي حققه بعد عرض مسلسل الملك فاروق، ويزداد شعوري بالفخر كونه من بلدي سوريا الحبيبة".