أقيم أول من أمس عرض خاص لفيلم "حملة فرعون" في أحد المولات بمدينة 6 أكتوبر، بحضور فريق الفيلم على رأسهم عمرو سعد ، ومحمود عبد المغني، ومحمد لطفي، ورامز أمير، وتدور أحداث الفيلم حول شاب يُدعى "يحيى" الشهير بـ"فرعون" يجسد دوره عمرو سعد، يدير أكبر شبكة إغتيالات منظمة في مصر، ويضطر للتوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته والتي تجسد شخصيتها روبي.

ومن أبرز المشاهد اللافتة في برومو "حملة فرعون"، ظهور مايك تايسون وهو يقرأ القرآن.

الفيلم يشارك في بطولته بطولة عمرو سعد، محمود عبد المغني، روبي، محمد لطفي، رامز أمير، والإيطالية مايا، والنجم العالمي مايك تايسون، وثور بجورنسون صاحب شخصية "الجبل" في مسلسل Game of Thrones، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف كريم حسن بشير، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج محمد السبكي.

وكان الفيلم واجه عددا من الأزمات منذ إعلان انطلاقه، حيث كان بالبداية يتولى إخراجه المخرج بيتر ميمي، ويقوم ببطولته الممثل أمير كرارة، إلا أنهما اعتذرا بعد ذلك، ثم إعتذر الفنان محمد رمضان عن بطولة الفيلم على خلفية رفض المنتج محمد السبكي منحه الأجر الذي طلبه، ثم تم التعاقد مع المخرج محمد سامي والممثل عمرو يوسف لكنهما لم يكملا العمل، وسرعان ما اعتذر يوسف بعد عدة أيام من توقيعه عقد الفيلم، ليلحق به أيضا المخرج محمد سامي والذي تبعته زوجته الممثلة مي عمر التي كانت مرشحة للقيام بدور البطولة.

وكان لموقع "الفن" لقاء مع عدد من ابطال الفيلم ليحدثونا عن كواليسه والمشاهد الصعبة التي واجهتهم، ورأيهم في تشبيه العمل بالفيلم الشهير شمس الزناتي.


الممثل عمرو سعد عبر عن سعادته بتواجده في عمل كبير مثل "حملة فرعون"، وتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ويحقق نجاحا كبيرا في السينما، وأعتبر الفيلم نقلة حقيقية فى مشوارة الفني، خصوصاً لتواجد عدد كبير من النجوم العالميين معه.

وعن مشاركة النجم مايك تايسون في العمل، قال لنا سعد إنه إضافة مهمة، مشيرا إلى أن هناك عددا من المشاهد المهمة التي تجمعهما سويا وستكون مفاجأة للجمهور، ونوه بأن تايسون لديه قدرات تمثيلية جيدة وسيحقق رواجا كبيرا للعمل.

الممثلة السورية سوزان نجم الدين التي تشارك في الفيلم كضيفة شرف، كشفت لنا عن شخصيتها حيث تجسد دور زعيمة سورية تعاني من الظلم والإرهاب إلى أن يأتي فرعون بحملة للوقوف إلى جانب السوريين في مواجهتهم مع بعض العصابات.

ونوهت سوزان إلى أنها تظهر مع تايسون في مشهد واحد فقط، وعبرت عن سعادتها بالعمل معه واصفة إياه بالعالمي، وتمنت أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا في شباك التذاكر وينال إعجاب الجمهور، مشيرة إلى أن المنافسة هذا الموسم صعبة للغاية.

الممثل محمود عبد المغني وصف الفيلم بالصعب، وقال إن مشاهده كانت صعبة جدا لأن الفيلم فيه العديد من التفاصيل التي كان يجب التركيز عليها لجودة العمل، وعبر عن سعادتة لتواجده مع المنتج محمد السبكي والمخرج رؤوف عبد العزيز، وأكد على أن الفيلم سيكون نقلة في مشوار السينما، وسيحقق نجاحا باهرا.
وعن تشابه قصته مع فيلم "شمس الزناتي"، علق عبد المغني بأن قصة الفيلم عالمية، ومأخوذة عن نفس القصة التي قدم عنها "شمس الزناتي".

من كواليس العرض الخاص:

حضر المنتج محمد السبكي لكنه لم يسجل مقابلات مع القنوات التلفزيونية التي انت حاضرة.

الممثل عمرو سعد غادر باكراً قبل نهاية الفيلم.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.

تصوير شريف عبد ربه.