تشارك الممثلة البحرينية أميرة محمد في مسرحية الرعب الفكاهية "أشباح هونولولو" التي ستعرض للجمهور السعودي في مدينة الطائف، ضمن فعاليات هيئة الترفيه بالتعاون مع مؤسسة "سدن" للإنتاج الفني.

"أشباح هونولولو" من بطولة نخبة كبيرة من نجوم الخليج، بينهم سعاد علي وليلى السلمان وعلي السبع وعبد الناصر الزاير ومحمد صفر، من إخراج مالك.
محمد قالت في حديثها لجريدة "الراي" الكويتية، إن المسرحية إجتماعية في إطار كوميدي، وتحكي قصة عائلتين يسافر أفرادهما لقضاء إجازة الصيف في إحدى الجزر الخلابة، لكنهم يتعرضون لبعض المواقف التي يتم تناولها بأسلوب كوميدي خفيف، وعبرت عن تشوقها لجمهور المسرح، لاسيما بعد تواريها عن الشاشة الصغيرة في موسم رمضان الدرامي.
وقالت محمد :"لم يكن غيابي بمحض إختياري، ولكنني لم أجد الدور المناسب الذي يقدمني على الشاشة الرمضانية بصورة جيدة، حيث تلقيت 5 نصوص درامية، إلا أن الأدوار المسندة إليّ كانت هشة وغير مقنعة".
إشارة إلى أن مسلسل "غصون في الوحل" هو آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الممثلة أميرة محمد، وتقاسمت بطولته مع مجموعة كبيرة من الممثلين، منهم هدى حسين ومحمد الرشيد وعبد الله الطراروة وريم أرحمة، إخراج محمد دحام الشمري.