كشف الفنان والملحن حميد الشاعري عن الكثير من أسرار حياته، مشيراً إلى أنه تزوج 5 مرات آخرها من صوفيا، مضيفاً أن فشل علاقاته لا تعود إلى زوجاته، بل في اكثر الاحيان يكون هو السبب في ذلك.

ومن ناحية أخرى، تحدث الشاعري عن علاقته المهنية والشخصية مع الفنان عمرو دياب، حيث قال إن الاخير هو اكثر فنان كان يتعبه في التلحين وأنه درس الموسيقى وله رأي يُحترم.

وأضاف ان دياب صديق عمره، كاشفاً عن أن هناك عملًا جديدًا يجمعهما سيتم طرحه قريبًا بالأسواق، لافتًا إلى أن الألبوم الذي طرحه دياب مؤخراً كان يحتوي على عمل له، ولكنه تم تأجيله وسيطرح قريبًا.

وعن خلافه مع الفنان المصري محمد حماقي، نفى الشاعري أن يكون قد ظلمه في بداياته، قائلاً: "سمعت الحوار اللي قال فيه إني ظلمته، بس والله العظيم أبدًا، أنا بحبه جدًا، المشكلة إني كنت شغال مع إيهاب توفيق وقتها، والصوتين زي بعض".

ورأى الشاعري أن الفنان المصري تامر حسني الأقرب لتجسيد شخصيته في عمل فني.

وضمن حديثه هذا الذي جاء في حلقة من برنامج "عايشة شو"، قال الشاعري إن الممثل محمود ياسين هو منتج أول أعماله السينمائية "قشر البندق"، موجهًا رسالة له: "إحنا بنحبك وبقولك ألف مليون سلامة عليك، أنت أستاذ كبير وأستاذ تمثيل كبير، وبسأل عنك عن طريق رانيا ابنتك وأنا مقصر كثيرا في حقك".