إحتفلت الممثلة السورية سارة نخلة بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة، حيث نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لها وأرفقتها برسالة طويلة تحدثت فيها عن المرحلة الصعبة التي عاشتها بسبب المشاكل بينها وبين زوجها الفنان المصري أحمد عبدالله والتي أدت إلى إنفصالهما وما تعلمته من هذه المرحلة.

ومن أهم ما جاء في هذه الرسالة قولها:"ها انا أطفئ شموع عيد ميلادي من جديد لم تكن سنة سهلة ابدا ابدا بل من أصعب السنين وهي السنة الأولى في حياة السنجلة جنتلة قررت فيها الكثير من القرارات الجديدة ▪️حذفت أصدقاء من حياتي كنت أظنهم الأقرب و لكنهم خدعوني و مشيت من حياة أشخاص كنت أظنهم الأنظف و لكنهم صدموني".

وأضافت:"انكسرت و اقتربت من السقوط ولكنني رممت جرحي و صنعت من كلام الناس سلّم صعدت عليه لأصل لأهدافي قررت أني لن أضحي من اجل احد ابدا ووضعت ابي وامي في مكانهم الحقيقي فوق رؤوس البشر جميعا بعد ان تاكدت ان كلامهم هو الاصدق بعد تجارب مريرة كانوا قد حذروني من خوضها ولكنني تعلمت".

وتابعت:"لم اهدأ و أعقل كما كانت والدتي تقول لي انني كلما اقتربت من الثلاثين سوف أبدو عاقلة اكثر و لكنه لم يحصل بل مازلت انا هي تلك الفتاه الهايبر الجوزاء المجنونة وبيني وبين حائط الثلاثين عاما هو عام واحد فقط".

وأكملت:"زدت اصرار و قوة وزدت عزيمة و رضيت بما كتبه لي ربي فما انا عليه الان كان حلمي البارحة اقتنعت اكثر من كل سنة انني اعشق الرجل كصديق ولا يعنيلي الرجل كعاشق او كزوج و اقتنعت اكثر ان الزواج هو المؤسسة الأفشل في حياتنا التي ينتج عنها كتاكيت نصرف عليهم كل ما نملك يتحولون إلى فراخ منها مشوي و منها مسلوق ومنها شيش طاووق و تدور الحياة و نلف لفة أخرى لنسأل نفسنا من خُلق قبل من الكتكوت أم البيضة ومهما حصل من سبع البرومبة تبقى الزوجة الفرخة تستحمل لآخر العمر ( عشان العيال الي لما يكبروا كل واحد هايتجوز و يبقى تحت طوع مراته او جوزو)".

وأشارت إلى أنه:"يزداد كرهي للبنات وتفاهاتهم يوما بعد يوم ▪️صديقي الرجل يساوي عندي مئة بنت لأنه يحفظ سري ولا يغير مني ولا ينصب لي الفخ للتخلص من نجاحي طالما نحن أصدقاء إلى ان يتحول إلى عاشق فهو اول من سيحطمني  ليرضي رجوليته الشرقية التي لا تعنيلي".