يزداد قلق المخرج مارتن سكورسيزي، مع اقتراب موعد طرح فيلم The Irishman الذي يعمل حاليا على مرحلة ما بعد الإنتاج، بسبب استخدام الكثير من المؤثرات البصرية في الفيلم كي يبدو الممثل روبرت دي نيرو أصغر من عمره الحقيقي بنحو 30 عامًا.

وتحدث سكورسيزي عن الأمر في حوار إذاعي، موضحا أن المشاهد سيتمكن من المقارنة بين وجهي دي نيرو بين الماضي والحاضر، على مدار الأحداث.

وأضاف مارتن: "لماذا أشعر بالقلق؟ نحن منشغلون لأننا جميعا اعتدنا على رؤية الوجه الأكبر سنا، عندما نضع كل شيء معا، ويخضع للمونتاج، يصبح الأمر حقيقيا. الآن، استطيع ملاحظة الفرق. الآن، هناك لقطات محددة تحتاج إلى المزيد من العمل على العينين. نحتاج إلى المزيد من العمل على هاتين العينين تحديدا، قبل التجاعيد والأشياء الأخرى التي تغيرت. هل يغير ذلك العينين على الإطلاق؟ إذا كان هذا هو الحال، فما الذي أعجبني في العينين؟ هل كانت الشدة؟ هل كان الوقار أم الشعور بالتهديد؟".

واللافت أن الإعلان الذي طرحته Netflix لم يتضمن أي لقطات للممثل روبرت دي نيرو أو الممثل أل باتشينو، الذي يشاركه البطولة. وإنما اعتمد على حوار صوتي بين الممثلين، نستمع إليه على خلفية سوداء.

الجدير بالذكر الفيلم مأخوذ عن رواية I Heard You Paint Houses لتشارلز برانت. وتدور الأحداث حول قاتل محترف فرانك شيران (دي نيرو)، الذي قتل 25 شخصا، وقيل أنه متورط في حادثة اختفاء زعيم اتحاد العمال جيمي هوفا (آل باتشينو)، في ظروف غامضة عام 1975.