في ثاني سنواتها في عالم التمثيل، بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية، حطمت الممثلة السورية ريام كفارنة رقماً قياسياً بمشاركتها في ثمانية مسلسلات خلال الموسم الحالي، هي "حرملك" و"سلاسل ذهب" و"شوارع الشام العتيقة" و"أثر الفراشة" و"عطر الشام 4" و"هوا أصفر" و"باب الحارة" و"كونتاك".

وتحدثت كفارنة لموقع "الفن" عن مشاركتها في مسلسل "حرملك"، حيث قدمت فيه شخصية "ياسمينة"، فقالت إنها سعيدة في هذه التجربة، خصوصاً أنها جمعتها بممصلين كبار كثر وقفت أمامهم للمرة الأولى، مشيرة إلى أن العمل حقق صدى ملفت.

وبالانتقال إلى مسلسل "سلاسل ذهب"، فقد اعتبرت أنه من أهم الأعمال التي شاركت فيها هذا العام، على اعتبار أنه حصد نتائج إيجابية سريعة.

وكشفت أنها تلقت الكثير من التعليقات المبشرة والتفاؤلية، من أشخاص معجبين بشخصية "باسمة"، مبينة أن الدور لفت أنظار الناس وقوبل بالاستحسان لحجم الطرافة فيه، مبدية استمالتها لهذا النوع من الأدوار الطريفة والقريبة من الكوميدية.

وشددت على أن العمل مكتوب بطريقة احترافية، وأن مشاركتها مع نجوم كبار حفزتها لتقديم الأفضل، خاتمة حديثها بالقول: ليس من السهل أن أقدم هذه الشخصية في بداياتي، بل هي مغامرة، والحمد لله نجحت بإيصال ما سعيت إليه.