ينظّم الممثل اللبناني مازن معضم والسيدة ثريا البابا حفلاً بعنوان "live your dream" يعود ثمن شراء تذاكره لـ "Brave Heart" التي تعالج وتؤمن العمليات الجراحية للأطفال المصابين بتشوه القلب الخلقي، وذلك في 14 حزيران في قاعة الأسامبلي هول في الجامعة الأميركية في بيروت.

تواصل موقع الفن مع مازن لمعرفة تفاصيل أكثر عن هذا الحفل الخيري الموسيقي الغنائي الذي سيحييه المايسترو جهاد عقل والممثل مارك رعيدي مع حضور ومشاركة الاعلامية والممثلة رولا بقسماتي.
هذا الحفل سيساعد جمعية brave heart من ناحيتين حسب مازن: الناحية الاولى هي الاهتمام الكبير الذي سيحظاه اعلاميا عبر المحطات التلفزيونية والاذاعية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي اذ سيتعرف اكثر الناس على هذه الجمعية.
اما الناحية الثانية فهي على الصعيد المادي اذ سيذهب ريع البطاقات التي ستباع الى هذه الجمعية التي تعنى بالاطفال المصابين بتشوه القلب.
ويقول مازن انه يشجع الفنانين على الانخراط بهذه الاعمال الانسانية لأننا نعيش في بلد غائبة عنه الدولة فوجود هذه الجمعيات الفعالة التي تساعد الناس تطمئنهم مثل مركز سرطان الاطفال وجمعية brave heart التي تساعد اشخاصا كثيرين يعرفهم هو وبصفته فنان فهو يستطيع ان يساعد عبر تنظيم حفل كهذا ويشجع الناس على حضور هذه الامسية الفنية ليتسلوا وفي الوقت عينه يكونون قد قاموا بعمل انساني.