شارك الفنان اللبناني وائل كفوري محبيه في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو أظهره وهو جالس في الطائرة وإلى جانبه الفنان اللبناني راغب علامة حيث أعلنا انهما متجهان إلى دبي لإحياء حفل فني بمناسبة عيد الفطر السعيد، وتحدث راغب في الفيديو، مشيراً إلى أنه بدلاً من أن يحتفل بعيد ميلاده سيحيي حفلاً في هذا اليوم ليسعد به جمهوره.

ويفتتح راغب موسم الصيف بجولة أميركيّة تبدأ في الرابع عشر من يونيو في ديترويت، و ١ يونيو في بوسطن، و١٦ يونيو في الباهاماس، وتتابع جولة الحفلات في ٢١ حزيران يونيو في سان خوسيه، و٢٢ يونيو في لاس فيغاس، لتنتهي في ٢٨ يونيو في واشنطن، وفي ٢٩ يونيو في نيو جيرسي. ولا بدّ من التنويه بأنّه سيتمّ الإعلان عن مسابقة يخصّصها علامة لكلّ عشاقه في ديترويت تمكّنهم من الفوز بتذاكر لحضور حفله هناك.

كما أن جدول أعمال كفوري حافل هذا الصيف حيث من المقرر أن يحيي أولى حفلاته ضمن المهرجانات الصيفية لهذا العام في طرابلس في الثاني والعشرين من يونيو/حزيران، ثم سيحيي حفل إفتتاح أعياد بيروت في 11 تموز حيث أصبح حضوره على خشبته محطة ثابتة في رزنامة حفلاته، كما سيشارك بمهرجانات صيدا السياحية بلبنان يوم الجمعة في 23 آب المقبل، إضافة إلى عدد آخر من الحفلات التي سيعلن عنها لاحقاً في لبنان وغيره من الدول العربية.