كعائلة واحدة جمعت أبناءها على المائدة الرمضانية لتحتفل بعيدها الـ 65 بسحور مميز شهدته العاصمة بيروت.

بحضور الزملاء في الفن والإعلام، أطفأت شركة "صبّاح إخوان" لصاحبها السيد صادق صبّاح، شموع سنوات مليئة بالنجاح لتستقبل عاماً جديداً مكللاً بأضخم الأعمال الدرامية التي خاضت السباق الرمضاني.

موقع الفن حضر، راقب، قابل، وحلّل، ليلاحظ غياباً لافتاً لأبطال مسلسل "خمسة ونص" من الممثلة نادين نسيب نجيم، الممثل قصي خولي، والممثل معتصم النهار، بينما الممثلة رولا حمادة فحضرت.

وكذلك الحال مع "دقيقة صمت" حيث غاب الممثل عابد فهد، وكذلك غاب الممثل تيم حسن، وغيرهم من الابطال الّذين برّر غيابهم مالك شركة الصباح صادق الصبّاح.

ومن جهة أخرى لاحظنا حضوراً مميزاً للممثل المصري أحمد السقا بطل مسلسل "ولد الغلابة"، إذ أعرب عن حبّه للبنان ولشعبه في كلمة ألقاها أمام الحضور، مشيراً إلى أن آل صبّاح وآل السقا أصبحا كعائلة بالنسبة له، مؤكّداً أن الدراما هي عبارة عن عواطف.

وعن رأي السقا بغياب الممثل عادل إمام والممثلة يسرا عن السباق الرمضاني، قال إن هذا الوضع جاء وفق اختيارهما.

لفتنا أيضاً في السحور الرمضاني بعض الحضور مثل الممثلة كارين رزق الله بطلة "إنتي مين"، الممثلة ريتا حرب التي تطل بمسلسل "بروفا" ومسلسل "آخر الليل"، الممثلة أنجو ريحان في مسلسل "إنتي مين" وغيرهن.

وكان لبعض الشخصيات الفنية في مجال الغناء حضور مميز مثل الفنان والممثل عاصي الحلاني، الفنان ناصيف زيتون، الفنان معين شريف، والفنانة مي حريري وقسم منهم تعامل مع الصبّاح في السابق تمثيلاً أو غناءً لتترات المسلسلات.

لفتنا أيضاً في هذه الجمعة إصرار الفنانة سيرين عبد النور والممثلة ستيفاني صليبا على شكر كل صحافي حضر لمقابلتهما، من دون أن يرفضوا أية مقابلة من أي مراسل حضر للقائهما.

شاهدوا التقرير المرفق لمعرفة تفاصيل هذا الحفل والمقابلات التي أجريناها مع كل من الممثل خالد القيش، المخرج سامر البرقاوي، الممثلة سينتيا سامويل والممثل قاسم منصور، الممثلة ختام اللحام، الممثل ناظم عيسى، الممثل محمد عقيل والممثل وسام فارس.

ومن بين الحضور الدكتوران فادي وزاهي حلو، الإعلامي مالك مكتبي وزوجته النائب نايلة تويني، الممثل بديع أبو شقرا وزوجته، الكاتب ايلي حبيب، الممثل طوني عيسى، الممثلة بياريت قطريب، الممثلة كارلا بطرس، الممثلة إلسا زغيب وزوجها، الممثل خالد السيد، الممثلة نيكول طعمة، السيدة كوليت الحلاني، الفنانة ماريتا الحلاني، الممثلة آية طيبة، الممثلة سارة أبي كنعان، الممثل سعيد سرحان، الممثل فادي أبي سمرا، الفنان جو رعد، الفنانة أمل بوشوشة، الإعلامي محمد قيس، الفنانة دانا حلبي، الممثل عادل كرم، الكاتبة كلوديا مرشليان، الممثل أسعد رشدان، الممثلة سينتيا خليفة، والشاعر علي المولى.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملا اضغطهنا.