لبّى الفنان اللبناني ​راغب علامة​ مساء أمس دعوة رئيسة كتلة المستقبل النيابيّة النائب بهيّة الحريري ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، حيث انه أتى الى صيدا وتفقّد مبنى القصر البلدي، والوسط التجاري، وخان الإفرنج، ومتحف الصابون، وجال في الأحياء القديمة في المدينة داعماً فعاليات "​صيدا مدينة رمضانية​"، وشملت زيارته مساء أمس السوق التجاري للمدينة مع بدء فتح محاله ليلاً حيث شكّلت أيضاً مناسبة لإطلاق الأنشطة الرمضانيّة فيه بمشاركة وزيرة الدولة لشؤون التأهيل الاقتصادي والإجتماعي للمرأة والشباب فيوليت الصفدي، وزوجها الوزير السابق محمد الصفدي.

وقال الفنان راغب علامة :"لحظة دخولنا الى هذه المدينة اول ما يخطر ببالي هو الترحُّم على الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي كانت أياديه البيضاء موجودة منذ ان دخل المعترك الإعماري. حتى هذه اللحظة بالذات لا زلنا نستذكر روحه الطيبة وروحه المحبّة للخير وللبنان ولتاريخ لبنان ولتاريخ منطقته. ما نراه " شي بيطيّر العقل " ولم نكن نعرف انه يوجد هكذا معالم. ونشكر السيدة بهية الحريري على دعوتها الكريمة ونقول اننا لطالما أحببنا مدينة صيدا واليوم رأينا حقيقة قلب صيدا وهذا أمر يسعدني جدا".

على صعيد آخر يتحضّر الفنّان راغب علامة لإحياء حفل عيد الفطر السعيد في دبي في السابع من شهر حزيران/يونيو المقبل، والذي يصادف في نفس يوم عيد ميلاد السوبر ستار.

بعد ذلك يفتتح راغب موسم الصيف بجولة أميركيّة تبدأ في الرابع عشر من يونيو في ديترويت، و ١ يونيو في بوسطن، و١٦ يونيو في الباهاماس، وتتابع جولة الحفلات في ٢١ حزيران يونيو في سان خوسيه، و٢٢ يونيو في لاس فيغاس، لتنتهي في ٢٨ يونيو في واشنطن، وفي ٢٩ يونيو في نيو جيرسي. ولا بدّ من التنويه بأنّه سيتمّ الإعلان عن مسابقة يخصّصها علامة لكلّ عشاقه في ديترويت تمكّنهم من الفوز بتذاكر لحضور حفله هناك.