إعترفت الممثلة التونسية هند صبري بذهابها للطبيب النفسي عندما تكون بحاجة إلى ذلك قائلةً :"بروح في حالات كتير لما بكون متضايقة، وساعات بيكون فيه أسئلة في دماغي مش عارفة أرد عليها، وأنا مؤمنة إنّ فيه ناس مهمتها تروحي ليهم علشان يساعدوكي، مش شايفة فيها عيب".

ومن ناحية أخرى، تحدثت صبري في الكثير من المواضيع ضمن حلولها ضيفة على برنامج "رسايل" الذي تقدمه المذيعة جيهان عبد الله ضمن الموسم الرمضاني الحالي على إذاعة "نجوم إف.إم"، حيث هنأت مواطنتها الممثلة التونسية درة على مسلسلها قائلة :"مبروك على مسلسلها في تونس، وسمعت إنه محقق نسب مشاهدة عالية".

وعن وجود خلافات بينهما قالت :"ماعنديش خلافات مع حد، لأنّ ماعنديش حاجات أختلف فيها مع حد، والخلافات دي من أساطير الوسط الفني المتداولة، أحنا بنافس بعض كلنا لكن فيه ما بينّا مودة متبادلة".

وعن علاقتها بزوجها قالت صبري إنه لا يشاهد كل أعمالها، مشيرة إلى أنه شاهد "حلاوة الدنيا"، و"الجزيرة"، و"عمارة يعقوبيان"، وبعض حلقات "عايزة أتجوز"، وتوجهت له برسالة، قالت فيها :"ربنا يخليك ليّا كل سنة وأنت ضهري وسندي وأبو بناتي وصديقي المفضل".

وتوجهت أيضاً برسالة خاصة للممثلة المصرية حنان ترك قائلة :"وحشتني كصديقة.. وبتمنى تكون سعيدة مهما كانت السعادة دي إيه لو هي أسعد وهي مش بتمثل، هبقى فرحانة لها أكتر".

وإختارت صبري الفنانة المصرية الراحلة أم كلثوم لتوجه لها رسالة، قالت فيها :"معاليكي شكّلتي جزء كبير من شخصيتنا كلنا كعرب، من وجداننا وتفكيرنا وإحساسنا بالحب، وكل ما الواحد يكبر ويسمعها يقول إيه الست العظيمة دي، مختتمة برسالة لنفسها، قالت فيها: فخورة بيكي".