بعد حلقة إقتحام الحرم المكي والتي سلطت الضوء على الحادثة التي حصلت في السبعينيات والتي تعرض لأول مرة في مسلسل تلفزيوني، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو قالوا إنها تظهر أخطاء إخراجية في المسلسل.

ويكمن الخطأ الأول في المشهد الأول من الحلقة رقم 17 من الجزء الثاني لمسلسل "العاصوف" التي تظهر اقتحام الحرم المكي حيث يظهر في المشهد أحد أتباع قائد جماعة اقتحام الحرم المكي، جهيمان العتيبي، وهو يطلق النار على رأس أحد المحتجزين في الحرم، ليتطاير الدم بفعل الرصاصة التي اخترقت قبعة رأسه البيضاء من دون أن يظهر عليها أي تغيير.

أما الخطأ الثاني فورد ضمن أحداث الحلقة 13، حيث بدت سيارة من نوع جيب حديثة الصنع في المشهد بينما يسلط المسلسل الضوء على أحداث المملكة فترة السبعينيات.

وفي المشهد الثالث لحظة إعدام أحد الممثلين تناثر الدم على ثوب أحد آخر ثم اختفى في لقطة لاحقة، وكان المخرج السوري المثنى صبح أقر بحدوث بعض الهفوات في المسلسل في أطلالته ضمن برنامج "مجموعة إنسان" مع علي العلياني، لكنه أثنى على فريق العمل، وقال إنهم بذلوا جهودا كبيرة وأنفقوا ميزانية ضخمة لإظهار الأحداث كما لو كانت في وقتها قبل 40 عاما.