إستذكرت نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ يوم زفافها من النجم كانيي ويست، فنشرت صوراً لها من هذا اليوم وهي بفستان الزفاف وذلك في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها :"كان هذا يوم زفافي قبل حوالى 5 سنوات في إيطاليا. وصلنا من باريس وسارعت لأننا نحاول الوصول إليها في الوقت المحدد! بالكاد وضعت غطاء الرأس حجابي أُخرجت من الباب سريعًا للمشي في الممر لأن أندريا بوتشيلي بدأ في الغناء ولم أستطع أن أفوت حفلته. لم يكن لدي أية فكرة أنه كان حقا هو حتى وصلت إلى الجزيرة وصرخت في الداخل! يا لها من ذكريات مدهشة".

ونال منشور كيم أكثر من مليوني علامة إعجاب والعديد من التعليقات التي تمنت للثنائي كيم وكانيي حياة زوجية طويلة وسعيدة.

إشارة إلى أن كيم تحتفل بعيد زواجها من كانيي في 25 من أيار الحالي، ومن المقرر أن يكون إحتفالاً فاخراً وسينتظر متابعو النجمين أخبار هذا الحفل وتبادل الهدايا الفاخرة بهذه المناسبة، خصوصاً أن كيم إستقبلت طفلها الرابع من أم بديلة منذ أيام فتكون الفرحة فرحتين.

View this post on Instagram

This was my wedding day almost 5 years ago in Italy. We flew in from Paris and our glam was rushed as we were trying to make it on time! We barely got my veil in as I was being pushed out the door so fast to walk down the aisle because Andrea Bocelli had started singing and I couldn’t miss it. I had no idea it was really him until I got to the isle and screamed inside! So many amazing memories.

A post shared byKim Kardashian West(@kimkardashian) on