ردت الممثلة اللبنانية ​ستيفاني صليبا​ بشكل ظريف على بعض الانتقادات للطريقة التي تلفظ فيها إسم "عطوف" الذي يجسد دوره الممثل السوري ​أندريه سكاف​ في مسلسل دقيقة صمت.

ونشرت ستيفاني صورتين لها إحداهما برفقة سكاف، والثانية وهي تتوسط سكاف والممثل السوري ​فادي صبيح​ الذي يؤدي شخصية "أبو العزم"، وعلقت عليهما :""سمارة، أبو العزم وعطوف، سوري عتوف" في إشارة إلى طريقة نطقها للكلمة في المسلسل.

إشارة إلى أن مسلسل دقيقة صمت يحقق نجاحاً كبيراً، من بطولة ​عابد فهد​ وستيفاني صليبا إلى جانب عدد من الممثلين من بينهم أندريه سكاف، فادي صبيح، فايز قزق، فادي أبو سمرا، خالد القيش وميريام عطا الله.

ويروي المسلسل حكاية شخصيتين هما امير ناصر، وأدهم منصور، يحكم عليهما بالإعدام، وفي ساعات الفجر الأولى من أحد الأيام، يقدم مدير السجن بشكل فجائي لضباطه قراراً سريعاً بتنفيذ الحكم، لكن أحداثاً غريبة تبدأ بالظهور، أولها إحراق مهجعاً للمساجين، وثانيها تعيين مدير جديد للسجن، لنكتشف بعدها أن هذه الأحداث، ما هي إلا توطئة لتهريب المحكومين إلى خارج السجن، بوساطة سيارة المدير الجديد، وإعدام شخصين آخرين نيابة عنهما،حيث ان هذان الشخصان الذين تم اعدامهم هم شهود بقضية فساد كبيرة دفعت مجموعة من المسؤولين الكبار بالدولة بالاتفاق مع عدد من الضباط لتنفيذ هذه الخطة وتبدأ بعدها سلسلة الأحداث بالتطور.