ذكرت تقارير صحافية أن الممثلة الأميركية السابقة ودوقة ساسكس الحالية ​ميغان ماركل​ طلبت من المذيعة وعارضة الأزياء البريطانية ​ليزي كاندي​ lizzy cundy أن تساعدها في العثور على رجال بريطانيين مشهورين قبل سنوات من لقائها ​الأمير هاري​.

وزعمت ليزي بأنها ارتبطت بعلاقة صداقة مع الدوقة البالغة 36 عاماً بعد أن ترافقتا إلى حفل عشاء خيري في عام 2013.

وقالت العارضة البريطانية لصحيفة ذا صن :"كنا نتبادل حديثاً خاصاً بالفتيات حين سألتني إذا كنت أعرف رجالاً مشهورين وقالت :"أنا عزباء وأحب فعلاً الرجال الإنكليز" فأجبتها :"إذا سنخرج ونجد لك أحدهم".

وأضافت ليزي أنها عرضت على بطلة Suits السابقة صورة ​آشلي كول​ قبل رحلتها إلى لندن بثلاثة أشهر حين كانت مطلقة من زوجها السابق تريفور إنغلسون لكنها استبعدته بسبب سمعته السيئة، وأضافت أنهما إلتقيا مجددًا في حفل الهدايا العالمي Global Gift Gala في اليوم التالي: وعلقت "ميغان مرحة للغاية، كانت تحب المشروبات ،أتذكرها حين كانت تسأل عن أولادي، كانت مهتمة جدًا وتطرح الكثير من الأسئلة".

وأضافت الشخصية التلفزيونية أنها وميغان ظلتا على اتصال لكنها تفاجأت عندما انتشرت أخبار علاقتها بالأمير هاري فأرسلت لها رسالة نصية كتبت فيها :"يا إلهي سمعت عن هاري" لترد عليها ميغان برسالة :"أجل أعلم، سنحاول أن نلتقي".

وكان ​بيرس مورغان​ مقدم صباح الخير بريطانيا روى في آذار الماضي أيضاً بأنه إلتقى بـ ميغان ماركل في سيارة أجرة ووعدته بأنها ستلتقيه مجدداً، وكانت متجهة إلى حفل يتواجد فيه الأمير هاري لكنها بعد ذلك قطعت الاتصال به وقال :"هذا فظ أعتقد أنها إنسانة متسلقة إجتماعياً". وتابع بتوجيه رسالة للأمير هاري قائلاً :"آمل أنك تعرف ماذا تفعل، إذا ساءت الأمور لا تقل إنني لم أحذرك، ثم تأتي إليّ لتحاول البكاء". (ترجمة الفن)