أحيا الفنان المصري محمود الليثي حفل سحور مميز بأحد فنادق التجمع الخامس بحضور عدد من الوجوه الفنية المعروفة ونخبة كبيرة من نجوم المجتمع.

وقدم الليثي خلال الحفل مجموعة من الأغنيات بينها "عم يا صياد"، و "بونبوناية"، و"زلزال" ثم قام بغناء أغنية الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ "سواح" ثم تابع غناء مجموعة من أغانيه ومنها "كدة ما طمرش"، و"لخبطلي حالي"، و"اذا كان قلبك كبير".

وخلال حديثه مع الصحافة، قال الليثي إنه سعيد جداً بالأصداء التي يتلقاها من الجمهور عن أعماله التي يشارك فيه خلال الموسم الرمضاني الجاري وهي ثلاثة، ففي مسلسل "شقة فيصل" مع الممثل كريم محمود عبد العزيز غنى تتر البداية والنهاية والرباعيات داخل الحلقات واغنيتي فرح منها ديو له مع كريم.

أما في مسلسل "ولد الغلابة" مع الممثل أحمد السقا فغنى أغنية الدعاية للمسلسل بعنوان "يا جبل ما يهزك ريح" بالإضافة الى مشاركته في مسلسل "الواد سيد الشحات" مع الفنان احمد فهمي وغنى أغنية الفراعنة "ولا حتشبسوت".

ومن ناحية أخرى، أشار إلى أنه إنتهى من تصوير أول بطولة سينمائية له في فيلم "انت حبيبي وبس" والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك القادم اول شهر حزيران/يونيو ويشارك في الفيلم الفنانة بوسي والفنانة الاستعراضية صوفينار والممثل الكوميدي محمد ثروت والممثلة هالة فاخر.

وأضاف الليثي ان الفيلم يحتوي على 9 اغاني منها بعض الاغاني سيقوم بغنائها منفرداً والبعض سيكون دويتو مع بوسي وباقي أبطال الفيلم، وحتى الاغاني المنفردة لبوسي قام بتلحينها منها أغنية "حبناهم".