يحتفل الممثل المصري عادل إمام اليوم بعيد ميلاده الـ79 وهو يعتبر أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي، لمع اسمه واشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الاجتماعية.

ويحل يوم ميلاد الزعيم وقد غاب هذا العام عن السباق الرمضاني على الشاشة الصغيرة فإفتقده عشاقه في ظل إشاعات عن وضعه الصحي التي نفاها، وكانت عدم مشاركته هذا العام عائدة لتوقف تصوير مسلسل فالنتينو لأسباب إنتاجية.

وقد توجه العديد من النجوم بالمعايدة لـ إمام، متمنين له دوام الصحة والعمر الطويل، كذلك حفلت مواقع التواصل بعبارات التهنئة والتمنيات بعيد ميلاد سعيد من عشاقه من مصر والبلدان العربية، ونورد لكم بعض المعايدات التي تقدم بها هؤلاء النجوم لـ الزعيم في صفحاتهم على مواقع التواصل:

إبنه الممثل محمد إمام كتب :"تروح أجيال وتيجى أجيال، تظهر نجوم وتختفي نجوم، تتغير الأذواق وتتبدل الأحوال ويفضل الزعيم زعيم".

الفنانة لطيفة التونسية نشرت صورة معه وعلقت عليها :"احبك وباتعلم منك يا أعظم مدرسه أعطت للفن كثير ربنا يحفظك ويطول فى عمرك يا اسطوره.

الراقصة والممثلة فيفي عبده نشرت صورة لها مع عادل إمام وعلقت عليها "كل سنة وأنت طيب يا زعيم يا ابن مصر الجدع ربنا يديك الصحة وعقبال مليون سنة يا رب".

الملحن المصري محمود الخيامي علق :"عيد ميلاد الأسطورة عادل إمام كل سنة وحضرتك طيب وبصحة وسعادة وراحة بال.

الممثل المصري أحمد السقا :"صانع السعادة ... مؤسس مدرسة البهجة والفرحه ... كل سنه وانت دايما بخير ربنا يبارك في صحتك الزعيم.

الممثل المصري عمرو يوسف نشر صورا له معه وعلق عليها :" كل سنة و انت طيب كل سنة و انت الزعيم".

أكثر من 150 عملا فنيا شارك فيها الزعيم عادل إمام الذي ذاع صيته منتصف سبعينيات القرن الماضي، حينما قدم البطولة في أكثر من عمل فني وأبرز موهبة فنية متميزة.

واستطاع عادل إمام أن يكون رائداً في التمثيل فخلق لنفسه خطاً ومدرسة، كما حمل اثنان من أبنائه معهما شغف المهنة، فأصبح رامي إمام مخرجاً في حين انطلق محمد إمام إلى التمثيل وأثبتا نجاحهما في هذا المجال.

من موقع الفن نتقدم بالهتنئة للممثل المصري عادل إمام في عيد ميلاده، متمنين له دوام الصحة والعطاء والعمر الطويل، وأن يتحفنا دائماً بأعمال جديدة كما عودنا.