منذ بدايته منذ خمسة أسابيع، تلقى الموسم الثامن والأخير من المسلسل الخيالي Game of Thrones انتقادات على مستوى العالم، أبرزها كان اتهام كاتبيْ الحلقات بالعمل على إنهاء السيناريوهات وقتل الشخصيات الرئيسية بسرعة، في محاولة للوصول إلى النهاية في ست حلقات فقط.

ومن أبرز هذه السيناريوهات التي تم إنهاؤها بشكل ملفت، معركة وينترفيل، وقتل ملك الليل، والقصة الرومانسية بين جيمي لانيستر وبريان، وغير ذلك.

وقد عبّر الآلاف من عشاق المسلسل عن سخطهم وغضبهم من الحلقات التي تم تقديمها حتى اليوم من مسلسل Game of Thrones في موسمه الأخير، مطالبين بإعادة تصوير وكتابة هذا الموسم مجددا.

ولهذا الغرض وقع أكثر من ربع مليون مشاهد على عريضة، تتهم ​ديفيد بينيوف​ و دي. بي. فايس بإثبات أنهما من الكتاب غير الأكفاء وغير قادرين على تقديم سيناريو جيد ما لم تكن لديهم مواد يأخذون عنها، ما يشير إلى أن غياب الرواية أثر بشكل سلبي على المسلسل.

وبحسب ما نشر موقع buzzportal فإن عشاق مسلسل Game of Thrones يطالبون شبكة HBO بإعادة إنتاج المسلسل، قائلين: "نستحق موسمًا أخيرًا منطقيًا".

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل Game of Thrones يوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الولايات المتحدة الأميركية.

ويحكي مسلسل ​Game Of Thrones​ قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج مارتن، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدي، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينغ، صوفي ترنر، ​مايسي ويليامز​.