اختار الشاعر الغنائي المصري ​أمير طعيمة​ أن يبدي رأيه ببرنامج ​شيخ الحارة​ ويدافع عن مقدمته الإعلامية ​بسمة وهبة​ من دون أن يسميها حيث كتب في منشور في صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي :"فيه برامج اسمها hard talk show بتعتمد على الأسئلة المحرجة و استفزاز الضيف بالإضافة لنوعية من الأسئلة اللي أجوبتك لازم تزعل حد اللي بيروح البرامج دي عارف كويس ده يعني هو عايز كده. فَلَو المحتوي ما عجبكش لازم يبقى لومك علي الضيف و ليس مقدم البرنامج اللي مخباش على حد نوعية برنامجه".

وجاءت التعليقات جميعها لتؤكد أنه قصد برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة حيث اعتبر أن البرنامج نفسه قائم على فكرة إحراج الضيف وكشف أسرار معينة حول حياته وأن لا أحد من المتابعين يجب أن يلوم الفنان الضيف على ما يصرح به لأنه اختار بمامل إرادته أن يظهر عبره.

إشارة إلى أن أمير طعيمة يتعاون مع الفنانة اللبنانية ​إليسا​ في أغنية جديدة قد تضمها الى ألبومها المقبل، وهي أغنية مصرية رومانسية جداً تتجه نحو اللون الحزين، فيها الروح التي قدمتها بأغنية "يا مرايتي"، لكن بستايل جديد وروح جديدة، بحسب ما علم موقع "الفن" وسيلحنها الفنان اللبناني ​زياد برجي​.