ردّ ال​إعلام​ي المصري ​شريف مدكور​ على زميله الإعلامي المصري ​تامر أمين​بعد إنتقاد الأخير له، حيث كتب عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً له :"كلامك سم يا أستاذ تامر وشخصيتي على الشاشة نفس شخصيتي في الحقيقة، وأنت عمرك أصلاً ما شفتني، ولا كان في بيني وبينك أي تعامل ... تامر أمين دكر الشاشة".

وكان إنتقد أمين إطلالة مدكور على الشاشة في برنامجه الذي يقدمه، مشيراً إلى أن شخصيته على الشاشة لا تشبه شخصيته في الحقيقة، وقال:" شريف يظهر على الشاشة شخصية شديدة الخصوصية، لها ملامح محددة تناسب جداً القالب البرامجى اللى بيطلع فيه، شريف بيقدم برامج طبخ ومرأة وقعد يفكر البرامج النسائية محتاجة مذيع عامل إزاى؟ جد أوي، راجل أوي، مذيع خشن، لا محتاجة مذيع ناعم ورقيق وطرى وياكل الجو".

وأضاف أمين خلال حلوله ضيفاً على البرنامج الإذاعي "حروف الجر" الذي يذاع عبر شبكة إذاعة "نجوم FM" أن مدكور يقوم ببعض الأفعال التي لا يجرؤ أن يفعلها في غرفة نومه، مثل وضع كريم لإزالة الشعر، لافتاً إلى أن مدكور في الحقيقة شخصية مختلفة لا علاقة لها بعذوبته ورقته التي يظهر بها على الشاشة، ولكنه تعمد تقمص تلك الشخصية الناعمة ليدخل قلوب مشاهديه.