مع تصاعد الأحداث في مسلسل "حرملك"، بدأت ملامح شخصية "هدية" التي تؤديها الممثلة ​صفاء سلطان​ تتضح أكثر فأكثر، وأصبحت تأخذ حيزاً أكبر وأكثر تأثيراً، خصوصاً بعد دخولها بعلاقة حب مع "هلال الضبع" (​سامر المصري​).

سلطان أكدت لموقع "الفن" أن أحداثاً مشوقة ومثيرة تنتظر شخصيتها مع مرور الحلقات، حيث أن الشخصية التي تقدمها هي إحدى الشخصيات الثلاث النسائية الرئيسية في العمل.

من ناحية ثانية، يعد هذا الشهر إستثنائياً بالنسبة لبطلة "قلبي دليلي"، حيث تطل يومياً عبر شاشتي "السورية" و"سوريا دراما" في برنامج "سهار مع ستار" لمدة ساعة ونصف الساعة، متعمدة في تقديمها على البساطة والعفوية والتلقائية والتفاعل مع الجمهور والضيف، ما جعل البرنامج ثريا وغنيا ومسليا في الوقت نفسه، معتمدة على مهارة التعامل بحس طبيعي إنساني شامل يجعل الحضور وكأنهم عائلة واحدة.

وعن هذه التجربة قالت سلطان لموقع "الفن" :"التقديم التلفزيوني يحتاج إنساناً يظهر على طبيعته، وليس مذيعاً يستغل الشاشة لكي يلمع نفسه حتى لو حساب الضيف".

وأضافت :"عهد التقديم المتشنج الذي ينقل للمشاهد مادة جامدة لا تهدف سوى إلى ملء ساعات البث غير مجدي بالنسبة لي، ولذلك من يعرفني في الحياة سيجدني كما أنا وراء الكاميرا في هذا البرنامج من دون تكليف أو تعقيد، ولذلك نجح البرنامج في الوصول إلى المشاهدين بكل حب إلى كافة أرجاء العالم".