مع اقتراب نهاية سلسلة "صراع العروش" الشهيرة في الموسم الثامن بدأت التحضيرات لتصوير المسلسل المشتق من "صراع العروش"، Blood Moon "قمر الدماء" وتدور أحداثه قبل 5000 عام من صراع العروش.

وفي مسلسل Blood Moon يتعرف جمهور مسلسل Game of Thrones على أطفال الغابة وأسرار قارة ويستروس المخيفة، وبالإضافة إلى قصة الوايت ووكرز الأصلية، وسوف تكون حلقات هذا المسلسل تحت إشراف الكاتب الأميركي الشهير جورج مارتن، مؤلف السلسلة الروائية Game of Thrones.

ووفقا لتقرير نشره موقع The Sun فإن مسلسل Blood Moon تم البدء في تصويره قبل أسبوعين، تزامنا مع اقتراب نهاية عرض مسلسل Game of Thrones.

وأشار جورج مارتن إلى أن هذا المسلسل قد يكون مبنيا على رواية النار والثلج Fire & Blood، وفيه سنتعرف على جميع ملوك Targaryen إلى جانب زوجاتهم، والحروب، والأشقاء، والأطفال، والأصدقاء، وخصومهم، والقوانين، وأمور أخرى.

فيما أشارت تقارير إلى أن مسلسل Blood Moon ستتولى إخراجه المخرجة S.J. Clarkson، وسيناريو المسلسل من تأليف جورج مارتن وجاين غولدمان.

أما في ما يخص الممثلين، فذكرت التقارير الممثلة البريطانية نعومي واتس والممثلة الإنجليزية ميراندا ريتشاردسون، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين البريطانيين، وهم جون سيم، ريتشارد مكابي، و John Heffernan، وجيمي كامبل باور، و Dixie Egerickx.