هناك أسرار كثيرة لم تستطع أن تكتشفها الصحافة، إلا بعد فترة على مرورها أبرزها زيجات الفنانات عرفياً أو حتى سرياً، والتي شكلت للبعض صدمة، فهناك أسماء قد تتخيل أنها بعيدة عن هذا الأمر، ليتضح بعدها أنها فعلتها. بعض الفنانين نكروا الموضوع والبعض الآخر برروا سبب إخفائهم هذه المعلومة... تعرفوا على أبرزهم.

 

أم كلثوم​  تزوجت سراً لمدة 11 سنة!

كشفت عميدة معهد الموسيقى العربية المصرية رتيبة الحفني سراً عن حياة  أم كلثوم   ، وقالت إن كوكب الشرق قد تزوجت من الكاتب الصحافي مصطفى أمين، وأمضت معه 11 عاماً بشكل سري، وكان عقد زواجهما في يد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر. ويقال إن  أم كلثوم   اضطرت الى إخفاء خبر زواجها لأنها كانت تخشى من أن تفقد جماهيريتها، لكنها أخبرت أحد المقربين منها عن العقد بينها وبين زوجها.

 

إلهام شاهين​   تزوجت سراً مرتين

تزوجت  إلهام شاهين   سراً من رجل الأعمال اللبناني ​عزت قدورة​، وانتشر الخبر بعد ان تعرضت شاهين للاعتداء من قبل مجهول، كان يريد تشويه وجهها بماء النار، وقيل إن زوجها هو من دفعه للقيام بذلك انتقاماً منها لأنها لم تكن تريد أن تعود إليه.

كما تزوجت إلهام شاهين من د. ​عادل حسني​، والذي أنتج لها عدداً من الأفلام، وعادل كان أيضاً قد تزوج من الممثلة نيللي سراً.

 

نبيلة عبيد​  تزوجت من مستشار رئيس وظل الامر سراً حتى وفاته

تزوجت  نبيلة عبيد  في بداية مسيرتها من المخرج عاطف سالم، ثم اعترفت في لقاء صحافي بزواجها سراً من دون أن تعلن عن هوية الزوج، ولكن سرعان ما تم تسريب هويته وهو الدكتور أسامة الباز مستشار الرئيس الأسبق ​حسني مبارك​، وظل هذا الزواج سرياً حتى وفاة المستشار، خصوصاً أنه كان متزوجاً من مذيعة التلفزيون المصري أميمة تمام.

 

فاتن حمامة​    تزوجت 3 مرات وماذا عن الزواج السري؟

تزوجت  فاتن حمامة   ثلاث مرات في حياتها، لكن الزواج السري كان بينها وبين المخرج ​عز الدين ذو الفقار​، وكان شاهداً عليه الممثل ​كمال الشناوي​. أما سبب اختيارها الزواج بسرية وعرفياً، فذلك خوفاً من والدها الذي لم يكن راضياً عن تلك الزيجة.

 

فيفي عبده​   ودينا تزوجتا سراً أيضاً

تزوجت الراقصة  فيفي عبده  مرتين سراً إلى جانب زواجها مرتين بشكل رسمي. أما الراقصة  الاستعراضية دينا  فتزوجت سراً من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح وكشف أمرها عن طريق "مقطع فيديو فاضح" لهما معاً، فإضطرت أن تكشف عن هذا السر.

 

شيرين عبد الوهاب​  لم تعترف بزواجها إلا عندما كشف أمرها!

تزوجت  شيرين عبد الوهاب  وانكشف أمرها عندما ذهبت إلى قسم الشرطة لكي تأخذ بطاقة إثبات شخصية، وقالت إنها عزباء على الرغم من زواجها السري من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وعند اكتشاف أمرها قالت إنها فعلت ذلك لضرورة فنية.

 

زواج  أحمد الفيشاوي   من ​هند الحناوي​ وإنجابه منها ولكن...

تزوج الممثل  أحمد الفيشاوي  من هند الحناوي وأنجبت منه ابنتها لينا، واكدت أن زواجهما كان عرفياً، أما هو فكان ينفي دائماً الأمر ويقول إنه لا يعرفها ولا تربطه بها أية علاقة، إلا أنه عاد واعترف في أحد البرامج التلفزيونية بأنه كان على علاقة بها، وقد حكمت المحكمة بإثبات أبوته للطفلة لينا.

 

الراقصة  صافيناز    إدعت إخفاء زواجها لظروف عائلية

كشفت الراقصة الأرمينية  صافيناز   عن زواجها وإدعت اخفاءها لزواجها لظروف عائلية، مضيفة أن زوجها أرمل ولديه أبناء وكان يخاف على مشاعرهم بخبر زواجهما فاضطرا أن يخفيا خبر زواجهما.