أصبح الفنانان ​أحمد سعد​ و​سمية الخشاب​ حديث الناس في الآونة الأخيرة، ليس بسبب ما يقدمه أحمد من أغنيات أو سمية من غناء وأعمال درامية، بل بسبب كشف تفاصيل خلافاتهما والتجريح ببعضهما على العلن، وآخرها في شهر رمضان حيث أطل أحمد سعد مع بسمة وهبي ليتهم زوجته السابقة بأنها "نصابة وسارقة"، فيما كانت سمية قد ردت عليه عبر صفحتها وتحدثت عن خلافاتهما في أكثر من مقابلة سابقة إذاعياً وتلفزيونياً.

إنفصل أحمد سعد وسمية الخشاب بعد عام وثمانية أشهر من الزواج تقريباً، وخرج كل واحد منهما حينها ليعلن أنه هو من طلب الطلاق، حيث أعلنت سمية أنها "خلعته"، فيما نفى سعد الأمر معلناً أنه هو من طلقها ليبدأ مسلسل الاتهامات ونشر الغسيل والكلام الجارح والفضائح التي تلفظّا بها، والاتهامات التي قالاها لبعضهما على الشاشات والإذاعات والمواقع الإلكترونية. فقد اتهمت سمية طليقها في لقاء مع رضوى الشربيني أنه كان يغار من نجاحها، ملمحة إلى أنه كان يتعاطى المخدرات ويمارس العنف ضدها وأنه كان يضربها في أكثر من مناسبة لدرجة أنها دخلت المستشفى بسبب ضربه لها، ولذلك كانت أغنية "بستقوي" التي طرحتها سمية مؤخراً وهي وصف الحال الذي وصلت إليه مع أحمد سعد وفق ما أكدته مصادر مقربة من الفنانين لموقعنا في وقت سابق.

وكما يقولون باللهجة المصرية :"كلو كوم وما خرجا به من تصريحات في رمضان كوم تاني"، حيث صدم أحمد سعد المشاهدين أثناء حلوله ضيفاً على الإعلامية بسمة وهبي في برنامجها شيخ الحارة، ليعلن أن سمية لم تكن أمينة على ماله وأنه كان يسلمها مبالغ مالية لتشتري شقة لكنها سجلتها باسمها، وعندما لمح لها أنه يريد استعادتها رفضت. ويذكر ان أحمد سعد قال عن الخشاب: "سمية الخشاب سرقت مني لحن أغنية (قلبي يا ناس) ونسبته لنفسها، وذلك مستغلة فترة خلاف بيننا، وذهبت بنفسها للشهر العقاري وتنازلت لنفسها عنه وأطلقت عليه اسم (سوكا)"، لترد عليه هي عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "قل ماشئت في مسبة عرضي فالسكوت عن اللئيم جواب لست عديمة الجواب ولكن الاسد لايرد على الكلاب".

في المحصلة، أحمد سعد وسمية الخشاب، أنتما فنانان تتوجهان إلى شريحة كبيرة من الناس ليس في مصر فقط بل في العالم العربي، ومن غير اللائق أن تقوما باتهامات وشتائم لبعضكما بهذه الطريقة، خصوصاً في هذا الشهر الفضيل، فهناك الكثير من الفنانين الذين انفصلوا برقي وبمحبة من دون فضائح أو حتى أنهم لم يشتموا بعضهم على الإعلام وفي كل مكان، يجب أن تكونا قدوة وفي النهاية الزواج قسمة ونصيب، ونأمل أن تكون التجربة مفيدة وليست مدمرة لتكملا حياتكما بنجاح وتقدما لنا الفن الجميل.

إشارة إلى أن أحمد سعد لديه ولدان وقد تزوج من سمية الخشاب وهي تكبره في السن ومع أنهما كانا يبدوان متحابين، إلا أن الخلافات وقعت وانفصلا بعد 20 شهراً.