يعدّ أحمد الخميس و   مشاعل الشحي​    اشهر زوجين موجودين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أنهما دائماً ما ينشرا مقاطع فيديو مثيرة للجدل تحدث ضجّة بين الجمهور، وتنال نسب مشاهدة عالية.

وسنعرض لكم قصصاً مثيرة، حصلت بين الثنائي الشهير في العالم العربي.

ارتباط  أحمد خميس​   ومشاعل الشحي

في خطوة مفاجئة ومميزة قام الممثل الإماراتي أحمد خميس حين مشاركته في أحد البرامج التلفزيونية بمفاجأة زميلته الممثلة الإماراتية  مشاعل الشحي   ، بطلب يدها للزواج على المسرح أمام الجمهور.

وظهر أحمد في الفيديو وهو يقدم خاتم الخطوبة لزميلته بالإضافة الى باقة من الورود، رافقها تصفيق الجمهور.

وكان قد كشف أنه تقدم لخطبة مشاعل من أهلها، ووافقوا على خطبتهما، إلا أنه قرر مفاجأتها بتقديم خاتم الخطوبة لها أمام الجمهور.

زواج  أحمد خميس   ومشاعل الشحي

تزوج الثنائي في عام 2018، وأقاما حفل زفاف كبير، إلا أنهما لم يسلما من الانتقادات بسبب تخلي  مشاعل الشحي   عن الحجاب، وقد طالبوها بعدم ارتدائه مجددًا إن كانت ستخلعه في المناسبات. هذا إضافة إلى اللقطات الحميمة التي ظهرا فيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّق الإعلامي الإماراتي ​صالح الجسمي​، شقيق الفنان ​حسين الجسمي​ على هذا الأمر، معتبراً أن تقبيل الزوج للزوجة في مكان عام يعتبر جريمة وفعلاً فاضحاً علنياً رغم مشروعية العلاقة بينهما.

وأعلنت شرطة الفجيرة حينها عن إستدعاء العروسين من دون أن تسميهما، لكنّ المعلقين أكدوا أن المقصودين هما خميس والشحي، وذلك على خلفية انتشار مقاطع فيديو مخالفة للأعراف والعادات والتقاليد الإماراتية.

هجوم الجمهور على أحمد خميس ومشاعل الشحي

تعرض  الثنائي  أحمد خميس   ومشاعل الشحي لهجوم عنيف من قبل الجمهور بسبب  نشر صورتهما أثناء الصلاة والدعاء إلى الله معًا تزامنًا مع بداية شهر رمضان.

ونشرت مشاعل عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورتها مع زوجها  وعلّقت قائلة : "بريحة العطر والمسك والعود.. رمضان علينا وعليكم يعود.. شهر الخير والكرم والجود.. تهاني لكم من قلب ودود".

ولاقى الطرفان انتقادات عنيفة، اذ ان المتابعين إتهموهما بالتمثيل، إضافة إلى إنتقاداتهم لصلاة  أحمد خميس   وهو ملاصق لها، كذلك اتجاههما أثناء الصلاة على عكس سجادة الصلاة الجالسين عليها، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً.

أحمد خميس يغطّي شعر زوجته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للثنائي ظهرا فيه وهما يتجادلان حول الحجاب.

وقد ظهرت مشاعل في الفيديو وهي تضع "الماسكرا" على رموشها، وقد ظهر جزء من شعرها فأسرع زوجها إلى تغطيته، رغم أنها رفضت في البداية خوفاً من إفساد "الماسكرا".

وأثار هذا الفيديو جدلاً كبيراً ونال نسب مشاهدة عالية، واعتبر الجمهور أن الطريقة التي تضع مشاعل فيها الحجاب ليست صحيحة لأن شعرها يظهر الى العلن.

هل انفصل أحمد خميس عن مشاعل الشحي؟

ترددت أخبار عديدة تفيد أن الإعلامي الإماراتي أحمد خميس قد انفصل عن زوجته الممثلة مشاعل الشحي.

إلا أن خميس سارع بنفي هذا الأمر، واصفاً إياه بالعاري عن الصحة، حيث انه نشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي برفقة زوجته، وقام بمشهد تمثيلي بيّن من خلاله ما قد يحدث له في حال ابتعادها عنه.

أحمد خميس يقرر عدم الظهور مع زوجته

فاجأ  أحمد خميس الجمهور بقرار عدم الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي برفقة زوجته مشاعل الشحي، بتأييد من الأخيرة.

وقال خميس في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الخاصة، موجهاً حديثه لزوجته التي كانت ترافقه: "أنا قررت خلاص أن يتم وقف تصوير الفيديوهات أثناء وجودنا مع بعضنا".

وأضاف أنه سيترك زوجته لتصوير الفيديوهات الخاصة بها وحدها، حتى ينسى الجمهور فكرة "الكابلز" ، إلا أنهما ضحكا في ختام الفيديو عندما لفظ خميس كلمة "كابلز" بشكل خاطئ.

غزل أحمد خميس ومشاعل الشحي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يحتوي على لقطات غزل وتقبيل وعضّ بين أحمد خميس ومشاعل الشحي، الأمر الذي اثار جدلاً كبيراً.

وظهرت مشاعل في الفيديو وهي تتغزل بزوجها قائلة عنه "كيوت" ليرد عليها: "أكيت واحدة في الدنيا" وأنه لا يصدق أنهما متزوجان، ثم قبّلها وحاول عضّها.