أصاب الذهول محبي مسلسل Games of thrones حين قامت ​دينيريس تارغاريان​ وتنينها الوحيد المتبقي بإحراق مهبط الملوك وتسويته مع الأرض بطريقة غير متوقعة، فقتلت آلاف الرجال الأبرياء والنساء والأطفال.

لكن في حين أن التطور المفاجئ ترك العديد من المشاهدين الساخطين يتنفسون نوعًا مختلفًا من النار، يبدو أن المشهد الدرامي قد تم التنبؤ به قبل عامين - في عرض مختلف تمامًا.

وسيتذكر عشاق سلسلة الرسوم المتحركة الطويلة ​The Simpsons​ شخصياتها التي تنبأت بأحداث إحدى حلقات ​مسلسل Game of Thrones​ في محاكاة ساخرة في العالم 2017 للدراما الخيالية، بعنوان The serfons. 

الحلقة المذكورة من مسلسل ​ذا سيمبسونز​ قامت بإرشاد المشاهدين خارج إطار أحداث المسلسل المعاصرة والعودة إلى سبرينغفيلد في القرون الوسطى ، حيث قام Homer و Marge و Bart و Lisa و Maggie بتدبير المؤامرات الفرعية واستخدام التنين المدمر و White Walkers للضحك.

ولكن بعد مشاهدة مشهد الهجوم الذي شنته دينيريس أثناء سعيها للحصول على العرش الحديدي ، صُدم المتابعون بتشابهه المباشر مع مشهد من The Serfsons ، حيث تشاهد العائلة ببهجة بينما تنين مغمور يحول سبيرنغفيلد إلى رماد.

وقد علق أحد رواد مواقع التواصل: "الكُتّاب في The Simpsons حصلوا على كرة بلورية أو شيء ما؟!؟!؟"

وأضاف آخر كيف عرفت عائلة سمبسون عن MadQueen قبل أي شخص آخر.

بينما كتب ثالث :"حسنًا سأكون ملعونًا وتنبأوا بالمستقبل مرة أخرى". (ترجمة الفن)