شكل الممثل المصري محمد ممدوح أزمة كبيرة في مصر خلال الأيام الماضية وذلك على اثر مشاركته في مسلسل "ولد الغلابة" ومسلسل "قابيل" اللذين يعرضان حالياً في رمضان، وذلك بسبب مشكلة ممدوح بالنطق وعدم فهم الكلمات من قبل المشاهدين حيث يعاني من مشكلة بمخارج الحروف.

انعكس الأمر على مواقع التواصل الإجتماعي فبعد الإنتقادات، قام بعض الناشطين بحملة للدفاع عن ممدوح، في وقت خرج الممثل خالد كمال صديق الممثل محمد ممدوح ودافع عنه بتعليق نشره عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اشار الى ان ممدوح يتعالج من هذه الأزمة لكن العلاج يحتاج الى وقت، وطالب الجمهور بعدم انتقاد ممدوح والصبر عليه، وكتب :

"أعتقد أن كل العاملين بالوسط الفني، عارفين علاقة الصداقة والأخوة والتاريخ اللي بيربطني بتايسون، عمره ما كان عنيد، وخصوصا فيما يتعلق بشغله".

هو عارف إنه عنده مشكلة، ولكن هناك بعض المشاكل الصحية اللي بتاخد وقت طويل في علاجها، وخصوصا إذا كنت بتعالج المشكلة وإنت بالفعل بتشتغل، وهو بالفعل بدأ، بس محتاج وقت".

اللي فعلا شايف إن تايسون موهوب ومختلف وبيحب شغله، لازم يصبر عليه لأن فعلا الموضوع مش سهل، ومش هيتحل في يوم وليلة ولا حتى سنة.

رفقا بالموهوبين أمثاله، لأن الموهوبين حساسين لأقصي درجة، الأفضل من وجهة نظري إننا نبقى في ضهره وندعمه عشان الصالح العام، بحبك وبحترم شغلك ومجهودك يا صديق العمر".