بدأ المخرج والمنتج الكويتي ناصر البلوشي في بروفات مسرحية الرعب «ينانوة الجليعة» بنسختها الكوميدية، والتي تشارك فيها الفنانة المصرية فيفي عبده إلى جانب الممثل الكويتي محمد العجيمي وغيرهما من الممثلين، والتي ستبدأ عروضها مع أول أيام عيد الفطر المقبل على خشبة مسرح «سينما الأوبرا».


عن سبب وجود الفنانة فيفي عبده في العمل، قال البلوشي :"الجمهور سيكون على موعد مع عمل مسرحي ذي نكهة جديدة ومختلفة عما سبق وشاهده بالنسخة السابقة من مسرحية (ينانوة الجليعة)، إذ عملنا على تغيير جذري في كل شيء سواء كان ذلك على صعيد النص الذي صاغه الكاتب هشام العوضي وحتى الممثلين المشاركين، ومن هذا المنطلق ارتأيت كمنتج ومخرج في آن واحد أن أستعين بالفنانة المصرية فيفي عبده للمشاركة مع بقية النجوم لأسباب عدة، أهمها أنها نجمة مصرية عربية تمتلك جماهيرية كبيرة واسعة النطاق، وبالتالي من خلالها سوف أتمكن من مخاطبة جميع الجاليات العربية المقيمة داخل الكويت. إلى جانب هذا كله، هناك نية يتم الترتيب لها لعمل جولة خليجية بالمسرحية، من ثم ستكون محطة الختام داخل جمهورية مصر العربية بحيث نقدم فوق مسارحها ما بين 3 إلى 5 عروض، بحيث تكون (ينانوة الجليعة) بنسختها الكوميدية أول مسرحية كويتية تشارك فيها فنانة مصرية وتُعرض في مصر".
وأضاف البلوشي في حديثه لجريدة "الراي" الكويتية" :"أما السبب وراء اختياري العجيمي هو أنه خامة فنية مخضرمة وملك (الكاركترات) من دون منازع، إذ يمكنه أن يتشكّل ويتمقص كل ما يسند إليه من دون عناء، كما أنه من الفنانين الذين ينصاعون لما يريد المخرج دون تذمر، وبالتالي يساهم في نجاح المسرحية لذلك أعتبره شريك النجاح، ومن خلال تعاملي معه أيقنت أنه لا يمتلك ذرة من التكبر والغرور والتعامل على أنه نجم كبير ونحن مخرجين شباب كما يفعل البعض من النجوم». وأردف: «أي نجم يتعالى على مخرج شاب أو مخضرم حتى (راح يطيح) مهما كانت نجوميته، وأنا مسؤول عن كلامي هذا".
وعن التوليفة ما بين فيفي والعجيمي، قال :"كل ممثل قادر على التكيّف مع الذي أمامه، أما في ما يخصّ التوليف وانسجام الطرفين مع بعضهما البعض فهذا يعتمد على المخرج بالدرجة الأولى، ثم على تعاون الممثل نفسه، وشخصياً أرى أن فيفي والعجيمي سيقدمان عملاً رائعاً وفق انسجام جميل بينهما".