إنشغلت وسائل الإعلام العالمية والعربية ومحبو العائلة الملكية البريطانية بأخبار ولادة طفل الأمير هاري الأول من زوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل، وآخها تحدثت عن المبلغ الباهظ الذي أنفق منذ إعلان حمل ميغان حتى ولادة الطفل والذي فاق جميع التوقعات إذ إنه وصل إلى حدود 1.

43 مليون دولار أميركي من ضمنه تكلفة إطلالة الدوقة.

أما تفاصيل المبلغ فجاءت كالآتي :"إطلالة ميغان في الصور الفوتوغرافية: 2653 دولار، البيبي شاور: 504403 دولار، تجديد الحضانة: 65000 دولار، جلسات الوخز بالإبر: 11310 دولار، الاستجمام في البيبي مون: 42900 دولار وتكاليف الولادة في المستشفى الخاص: 19500 دولار، ملابس ميغان خلال الحمل: 703304 دولار.
إشارة إلى أن الأمير هاري وميغان ماركل أسميا طفلهما آرتشي هاريسون ماونتباتن-وندسور وهو يحتل المرتبة السابعة في خلافة العرش البريطاني.
وفي أول يوم عمل له، فاجأت الأميرة مارغريت، وهي من أفراد الأسرة الملكية في هولندا، الأمير الشاب بإهدائه ملابس أطفال وذلك أثناء حضوره مراسم بدء الاستعداد لدورة ألعاب إنفكتوس 2020 في هولندا، وهو الحدث الرياضي الذي دشنه لمساعدة مصابي الجيش.

ليس هذا فحسب، بل إن الأمير تشارلز والد الأمير هاري تلقى في ميونيخ خلال جولته مع زوجته كاميلا هدية من رئيس الوزراء الألماني شبيهة بالتي تلقاها هاري وهي ملابس مخصصة للأطفال.