احتفل الممثل المصري أحمد السقا بنجاح الحلقة الأولى من مسلسله الرمضاني "ولد الغلابة"، واستضاف الفنان المصري تامر حسني على دعوة "سحور" لمشاهدة الحلقة التالية من المسلسل، معبّراً عن فضل حسني الكبير الذي وافق على الظهور كضيف شرف الحلقة الأولى في مشهد واحد حقق حتى اللحظة أكثر من 3 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.



وعبّر السقا خلال دعوة السحور أ عن سعادته بموافقة حسني، مشاركته في الحلقة الأولى، وقال: تامر، كسب احترام الجميع عقب ظهوره في مشهد واحد فقط كضيف شرف، ولكن أعتبره الجميع مساندة من تامر لصديقه، بعدما أشاد الجمهور بمشهد تامر، بالشخصية التي جسدها شخصية "محمود شلبي" الموظف الأعرج الذي يعاني من ضغوطات ومشاكل الحياة ولكنه مليء بالرضا والكرم، وسيؤثر المشهد على السقا، فيما بعد ضمن أحداث الحلقات الأخرى، فدائما سيتذكر الحوار الذي دار بينهما في موقف الباصات في الصعيد.

وتداول رواد مواقع التواصل، عبارات تامر حسني في المشهد، التي لخصت حال الفقراء في المجتمع المصري، مثل لو "كل دا عايش في الدنيا ومفهمتهاش يبقى العيب فيك انت مش فيها. "و" اذا كنت من المتحنسين في الارض فعليك بالاستمتاع".

يذكر أن السقا نشر صورة جمعته بتامر حسني من كواليس تصوير المسلسل وعلق عليها قائلا: شكر خاص لأخويا أبو الرجولة تامر حسني" ليرد الأخير عليه قائلا: حبيبي يا أحمد أنت صاحب عمر وأبو الرجولة والجدعنة وانشاء الله هتكسر الدنيا زي كل أعمالك، عمنا محمود شلبي بسلم عليك. ‬

الجدير بالذكر أن مسلسل ولد الغلابة بطولة أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وإدوارد، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح.