تحدثت الفنانة شمس الكويتية في كثير من المواضيع التي تتعلق بحياتها الخاصة، حيث قالت إنها تزوجت من رجل عربي من أصل تركي مشيرةً إلى أنه ليس خليجياً.

وأضافت :"وجدت فيه جميع الصفات التي كنت أتمناها، إنسان محترم راقي متربي وأهله ناس راقين، لأول مرة أجد عائلة زوج تحتويني وتحبني وأحبهم الله رزقني فيهم وفيه"، مؤكدةً أنه منفصل منذ 3 سنوات ولا ترضى أن تكون زوجة ثانية.

وبسؤالها عن رأيها بزواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، قالت شمس خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج "مجموعة إنسان" :"ما أقدر أحمّل المرأة الخطأ الكامل في هذا الموضوع".

وتابعت: "أنا ضد الزواج من رجل متزوج أيا ما كانت الظروف وضد حتى إني أفكر إن مشاعري تشتغل صوبه، لكن مو منطقي إن المجتمع كله محمّل أنغام خطأ إنها خربت البيت، لأنه مو صحيح، هادا الرجل حطتلوا مخدر مثلاً؟.. لا هو في كامل قواه العقلية".

وأيضاً تحدثت شمس عن علاقتها بالفنان محمد عبده قائلةً:" صارلي فترة ما اتلقيت به.. وده تقصير مني عشان الصغير هو المفروض يسأل عن الكبير".

وأردفت: "ما أحب أتاجر بأحد.. محمد عبده قيمة كبيرة وأهم براند في الغناء الخليجي.. ما أحب إذا تقربت منه يقولوا تزلف أو أبي أتاجر باسمه.. حتى في المقابلات ما أحب أجيب سيرته وما أحب أتاجر فيه لأنه هو قيمة كبيرة".