لبّى الفنان جورج وسوف نداء محبيه في الكويت وعاد إليهم بعد 25 عاماً من غيابه عنهم بحفل طربي صاخب أقيم في قاعة بدرية ، فأمتع سلطان الطرب محبيه بأغنيات جمعت القديم والجديد.

واللافت أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب هي من قدمته بطريقة محببة قائلة :"موعدنا مع سلطان الطرب ربنا يعطيه الصحة ويخليه لنا المطرب الكبير جورج وسوف"، ثم أتحفت الجمهور بأغنيتين لتنسحب بعدها وذلك عقب استراحة تم خلالها تجهيز المسرح لاستقبال جورج وسوف، ليزاح الستار مع الموسيقى ويظهر على المسرح حيث تلقى تصفيقاً حاراً ونداءات تحمل اسمه لم تنقطع طوال مدة فقرته، فغنى “كلام الناس”، “طبيب جراح”، “إرضى بالنصيب”، “أنا آسف”، “الهوى سلطان”، “لو نويت”، “سلف ودين”، “بعيد عنك”، ومزج أغنيتين واحدة لأم كلثوم وأخرى لوردة الجزائرية وأذهل الحضور كما غازلهم بكلمات محببة فهو دائماً قريب من جمهوره.

شيرين عبد الوهاب التي إعتمدت إطلالة بسيطة بفستان أبيض مزين بالورد الأحمر بدأت أغنياتها بـ بـ”أنا لا جاية أقولك”، ثم قدمت “مشاعر”، و”خلاص”، “مش عايزة غيرك”، كما غنت لأم كلثوم، ولم تبخل على الجمهور بأحدث أغنياتها.

ونشر الوسوف في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الحفلة وعلق عليها :"مقتطفات من حفلة الأمس في الكويت. فرحت بهذه العودة بعد ٢٥ سنة وشكرا لكل الحبايب في الكويت ولمنظمي الحفل".