قدّم "بيت الموسيقى" أمسية موسيقيّة راقية أحياها تلامذته من كِلا القسمين المشرقيّ العربيّ والغربيّ الأوروبيّ بإشراف مديره العام د.

هيّاف ياسين، وذلك في قاعة بلديّة حلبا، في محافظة عكّار – شمال لبنان بدعوة من جمعيّة النّجدة الشّعبيّة اللّبنانيّة و"بيت الموسيقى" فيها، وفي ختام أسبوع المطالعة.

حضر الحفلة كلّ من النائب السّابق نضال طعمة، والدّكتورة نهاد منصور نائب رئيس جمعيّة النّجدة في لبنان، والأستاذ جورج الضّهر رئيس فرع عكّار في الجمعيّة، ولفيف من وجهاء الأحزاب والمؤسّسات الأهليّة والثّقافيّة والاجتماعيّة والتّربويّة ومخاتير وبلديّات المنطقة والجوار.

البداية كانت مع كلمة ترحيب من مسؤولة القسم الغربيّ الأستاذة مريم حمّود، شكرت فيها الحضور ونوّهت بِـ"بيت الموسيقى" ودوره الرّياديّ في المنطقة، خصوصًا بعد مرور 11 عامًا على انطلاقته. ثمّ كانت كلمة لمدير عام "بيت الموسيقى" د. هيّاف ياسين الّذي أشار فيها إلى بُنية هذه المدرسة الموسيقيّة التّربويّة، وهيكليّتها الأكاديميّة السّليمة، وشكر فيها القيّيمن على مشروع هذه المدرسة من نجدويين وإدارة وأساتذة على حدّ سواء، معلنًا عن فرع جديد لِـ"بيت الموسيقى" سيُطلق بعد شهر رمضان في مدينة طرابلس.

من ثم قدّمت مجموعة من طلّاب القسم الغربيّ فواصل موسيقيّة على آلتيّ البيانو والغيتار، ثم تلتها مجموعة من القسم المشرقيّ العربيّ قدّموا خلالها السّماعيّات والموشّحات والقدود والتّقاسيم على أنواعها.