ليلة السبت الماضي كانت مصيرية في برنامج Arabs Got Talent الذي أقفل دورته السادسة بفوز مدرّب ومؤسس ​فرقة Mayyas​ بلقب البرنامج، وبمبلغ بقيمة 200 ألف درهم إماراتي وسيارة فخمة. وذلك بعدما قدمت الفرقة لوحة استعراضية انطلقت بطاووس إنشق إلى نصفين وخرجت من وسطه راقصات مطليات بالذهب.

نديم شرفان لم يكن يريد أن يحصل على الجائزة بمفرده بل أراد أن يتشاركها مع فريق Duo acrobat، الذي يجمع ​طارق زهراء​ وابنته فاطمة اللذين جاءا من مدينة فاس من المغرب ليحققا حلمهما في الفوز باللقب، لأنهما يعانيان من وضع معيشي صعب جدًّا. وهذه اللفتة من نديم عكست صورة اللبنانيين الحقيقية ألا وهي حب التضامن والمبادرة الحسنة والنية الطيبة والمساعدة التي بتنا نفتقدها في مجتمعنا اليوم.  

ساعات قليلة سبقت لحظة إعلان النتائج، تخلّلها وصول ضيوف مجموعة "أم بي سي" الى السجادة الحمراء منهم الممثلة ​ميساء مغربي​ والممثلة ​فاتي جمالي​ والفنانة ​يسرا سعوف​ ومقدمة البرامج ​دوللي عياش​ والعديد من المؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى أسرة "أم بي سي" بينهم المدير العام علي جابر والمتحدث الرسمي ​مازن حايك​ وعضو لجنة التحكيم ​أحمد حلمي​ ومقدمي البرنامج ​قصي خضر​ و​ريا أبي راشد​ و​وائل منصور​، وقد تحدثوا إلى كاميرا "الفن" عن تجربتهم في هذا الموسم وتوقعاتهم قبل إعلان النتيجة. فمن برأيكم صدق توقعه؟

وفي كان لموقع الفن لقاء مع مدرّب ومؤسس فرقة Mayyas نديم شرفان وآخر مع فريق ديو أكروبات طرق زهراء وإبنته فاطمة.

   لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً، إضغط هنا  .

​​​​​​​