في حلقة جديدة من برنامج "​بيت الكل​" الذي يقدمه الممثل ومقدم البرامج ​عادل كرم​، إستقبل كرم الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​، الاعلامية ​منى صليبا​ والاعلامي ​روبير النخل​.

تحدثت سيرين عن مسلسل الهيبة الحصاد وعن الأمر الذي جذبها إليه، وعن سؤال عادل لها ان كانت سابقا قد رغبت بالتمثيل في الهيبة، قالت انها كانت ترغب بالتمثيل مع الممثل السوري ​تيم حسن​، فهناك كيمياء بينهما، مضيفة أنه الممثل الكامل في العالم العربي شكلاً وموهبة ولطافة وتمثيلا.

وكشفت أنه يناديها بـ"إم السوس"، ووجّهت له تحية متمنية له التوفيق الدائم بكل أعماله، وتابعت أن هذا ثاني عمل لها مع المخرج سامر البرقاوي بعد "لعبة الموت"، مشيرة الى ان زوجها فريد رحمة يرافقها دائما الى التصوير.

وعرض تقرير للكاتب باسم سلكا وجّه فيه تحية لسيرين، قائلا انها دخلت الى المسلسل بشكل لطيف وشكّلت ثنائيا مميزا ورائعا مع تيم، وتمنى لأسرة الهيبة الحصاد النجاح.

المخرج سامر البرقاوي قال ان صداقته مع سيرين بدأت منذ مسلسل لعبة الموت، وتابع أن سيرين لم تخيّب ظنه أبداً في أية تجربة فكرا بها، فهي مخلصة لعملها ولديها ولاء له، كما انها متأنية بإختيار الصح بعملها، وأضاف أن لديها طاقة وشيئاً قوياً مازال مخبأ في داخلها، كما تمنى لها النجاح الدائم وان تجمعهما الأيام دائما.

وكشفت سيرين انها ارتدت في الحلقة فستانا من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب.

ومن ثم عرضت لها لقطات حصرية من مسلسل الهيبة الحصاد.

وعن سبب اطلاق اسم كريستيانو على طفلها وتاليا على طفلتها، قالت سيرين انها تحب ان تطلق اسماء مسيحية عليهما، فكريستيانو يعني اتباع المسيح وتاليا تعني نور الجنة.

وكشفت انها حين وضعت صورة ابنتها على حسابها الخاص تلقّت تعليقات مزعجة من قبل بعض المتابعين، فقررت أن لا تضع صور ولديها مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ثم إستقبل كرم الاعلامية منى صليبا والاعلامي روبير النخل وتحدثا عن صداقتهما مع سيرين.